يمانيون../
نظم طلاب الدورات الصيفية في محافظة الجوف اليوم وقفات طلابية بمدارس الزاهر والسعموم والمبنى بمديرية الزاهر ومدرسة آل خضير بمديرية المتون ومدرسة الحصن في مديرية المطمة.

ويأتي تنظيم الوقفات الطلابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتأييدًا لعمليات الإسناد للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وخلال الوقفات أكد طلاب الدورات الصيفية دعمهم ومساندتهم لموقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مهما بلغت التضحيات، وحجم العدوان والاستهداف، انطلاقاً من الواجب الإيماني والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته.

وعبر بيان صادر عن الوقفات مباركة الطلاب للمرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الأمريكي الصهيوني البريطاني والاستعداد لأي مراحل تصعيدية قادمة.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية بزيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وجنوب فلسطين المحتلة.

وجدد بيان الوقفات الدعوة إلى بذلِ الجهودِ المتواصلةِ لنصرةِ الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، وأهمِّها المقاطعةُ الكاملةُ للبضائعِ والمنتجات الأمريكيةِ والصهيونية والشركاتِ الداعمةِ للكيان الغاصب نصرةً للشعبِ الفلسطيني وقضيته العادلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة والخروج المشرف في مسيرات يوم الجمعة المقبل

يمانيون/ صنعاء

ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، العلامة محمد مفتاح ، عددا من المواضيع ذات الصلة بدعم أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
و باركت اللجنة بهذا الشأن العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية والقوة الصاروخية و سلاح الجو المسير خلال الأسبوع الجاري في إطار نصرة إخواننا المظلومين في غزة و ردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وأشادت بشكل خاص بالعمليات العسكرية التي استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية ” أيزنهاور”، و عددا من المدمرات الأمريكية بالتزامن مع استهداف السفن التي انتهكت حظر الوصول إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
و نوهت اللجنة بالنجاحات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية بصورة عامة في إطار مرحلة التصعيد الرابعة ضد العدو الصهيوني و ردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .
و ثمنت عاليًا صمود أبناء غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي برغم حجم الإجرام النازي و حرب الإبادة الجماعية التي يتعرضون لها منذ السابع من أكتوبر 2023م .
وأشادت بالعمليات البطولية لرجال المقاومة الفلسطينية الذين يكبدون العدو الصهيوني الخسائر البشرية و المادية الفادحة.
وأفادت أن تحرير الأرض المغتصبة وصنع الحرية و الاستقلال لا يمكن أن يتم تحقيقه إلا من خلال الكفاح المسلح والصبر والثبات والتضحيات الكبيرة .
وعبّرت اللجنة العليا عن التقدير العالي لدولة سلوفانيا التي أعلنت اعترافها بدولة فلسطين ولإسبانيا وإيرلندا وبلغاريا التي سبقتها بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، و كذا ما قامت به جزر المالديف من منع حاملي الجوازات الإسرائيلية من دخول أراضيها .
واعتبرت مثل هده المواقف الدولية إدانة ورفض صريح للنهج الإجرامي الوحشي للعدو الصهيوني و تعبيراً عمليًا عن التضامن الإنساني والأخلاقي مع الشعب الفلسطيني الأعزل وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وأقرت اللجنة العليا البرنامج الخاص بالمسيرة المليونية الأسبوعية التي ستقام عصر يوم الجمعة بميدان السبعين بأمانة العاصمة والمسيرات المماثلة في المحافظات الحرة وعدد من المديريات تضامنا مع أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية و دعمًا للقوات المسلحة وإدانة للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ، والتي ستقام تحت شعار” مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات “.
و دعت اللجنة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة و الواسعة في مسيرات يوم الجمعة لإرسال رسالة واضحة وقوية للعدو الصهيوني والامريكي و البريطاني أن شعبنا وقواته المسلحة لن يتوقفا عن القيام بواجباتهما الأخوية والإنسانية والأخلاقية إلا بوقف العدوان على أهلنا في غزة والقطاع ورفع الحصار عنهم وإدخال المواد الأساسية الغذائية والدوائية الكافية لهم . #المسيرات الجماهيرية#دعما للشعب الفلسطيني‎#صنعاء#لجنة نصرة الأقصى#نصرة لغزة

مقالات مشابهة

  • وقفتان مسلحتان في مديرية الثورة بأمانة العاصمة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفتان في الوحدة بالأمانة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة
  • وقفات في الثورة بالأمانة تضامناً مع غزة وتنديداً بالمجازر الصهيونية
  • أمانة العاصمة.. وقفتان في مديرية الوحدة تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة
  • وقفة لأبناء مديرية صنعاء القديمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مديرية الثورة تشهد وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية
  • أبناء مديرية صنعاء القديمة ينظمون وقفة مسلحة نصرة وتأييداً للشعب الفلسطيني
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة والخروج المشرف في مسيرات يوم الجمعة المقبل
  • مسير وعرض كشفي في البيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في البيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني