أعلنت أمانة المدينة المنورة فرصتين استثماريتين في المدينة المنورة، وذلك لإنشاء وتشغيل وصيانة مبنيين تجارين، سعيًا منها لأن تكون المدينة المنورة من طلائع المدن الملائمة للعيش والحاضنة للأعمال.
وتأتي هذه الفرص بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية وتقديم خدمات بلدية عالية الجودة للمستثمرين، إذ خصصت الأمانة أرضًا بمساحة 1751 مترًا مربعًا، وفترة تعاقدية لمدة 25 سنة، وفترة سماح إلى 21 شهرًا.


وذلك على طريق علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- بجوار مكتب العمل، والأخرى بمساحة 423 مترًا مربعًا، وفترة تعاقدية لمدة 15 سنة، وفترة سماح تصل إلى 13 شهرًا، تقع على تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق فضالة بن هلال المزني -رضي الله عنهما-.

#المدينة_فرص |
فرصة استثمارية تطرحها #أمانة_المدينة لإنشاء و تشغيل مبنى تجاري تقاطع طريق أبي بكر الصديق
مع طريق فضالة بن هلال المزني، لفترة عقد تصل لـ 15 سنة. #المدينة_المنورة pic.twitter.com/UupARiSCTj— أمانة منطقة المدينة المنورة (@AmanaAlmadinah) May 13, 2024
منصة "استثمارات المدينة"

ودعت أمانة المدينة المستثمرين إلى تقديم طلباتهم عبر منصة "استثمارات المدينة" خلال فترة التقديم التي تنتهي في 21 من شهر مايو الحاليّ.

أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أمطار متفاوتة الشدة على الرياض حتى يوم الجمعةحتى الخميس المقبل.. 11 دولة في ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس المدينة المنورة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية أمانة المدينة المنورة فرص استثمارية في المدينة المنورة المدینة المنورة أمانة المدینة

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تطرح 206 قطع أراضٍ جديدة ضمن برنامج «مسكن» في مدينة سوهاج الجديدة

يشهد برنامج «مسكن» في مدينة سوهاج الجديدة طرح 206 قطعة أرض جديدة للشراء، وذلك ضمن جهود هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتوفير فرص سكنية ميسورة التكلفة للمواطنين.

وتفقد المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية مدينة سوهاج الجديدة مؤخرًا لمتابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها، بما في ذلك مشروعات الإسكان والبنية التحتية والخدمات.

تنفيذ 7656 وحدة سكنية وتخصيص 7024 وحدة أخرى

وأشاد غنيم بالتقدم الكبير الذي تمّ إحرازه في مشروعات الإسكان، إذ جرى الانتهاء من تنفيذ 7656 وحدة سكنية، وتخصيص 7024 وحدة أخرى، بينما يجري تنفيذ 1188 وحدة جديدة في منطقة التوسعات الجنوبية.

وإلى جانب طرح قطع الأراضي الجديدة، أعلنت الهيئة أيضًا عن استكمال أعمال تنفيذ مستشفى شفاء الأطفال بمركز خدمات المدينة، والذي تبلغ طاقته 263 سريرًا ويخدم أبناء محافظة سوهاج والمحافظات المجاورة.

توفير خدمات عالية الجودة للمقيمين

كما تفقد «غنيم» محطة تنقية مياه الشرب ومحطة معالجة الصرف الصحي في المدينة، مؤكدًا التزام الهيئة بتوفير خدمات عالية الجودة للمقيمين.

وتأتي هذه الجهود ضمن خطط الهيئة الطموحة لتطوير مدينة سوهاج الجديدة وتحويلها إلى مجتمع عمراني متكامل يلبي احتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «بيئة الباحة» تطرح فرصة استثمارية في المجال الزراعي
  • “بيئة الباحة” تطرح فرصة استثمارية في المجال الزراعي
  • «الإسكان» تطرح 206 قطع أراضٍ جديدة ضمن برنامج «مسكن» في مدينة سوهاج الجديدة
  • فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة بالمدارس الرياضية
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية سياحية بمتنزه البيضاء البري
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لاستثمار جزء من متنزه البيضاء البري في النشاط السياحي
  • أمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 18 ألف مستفيد من خدماتها خلال 4 أشهر
  • أمانة الطائف تطرح 27 فرصة استثمارية لتأجير مواقع مميزة بالحدائق العامة والميادين
  • في 4 شهور.. 18 ألف مستفيد من خدمات أمانة المدينة المنورة