أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الاثنين، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط مواطن من الأسرة الحاكمة يقوم بزراعة الماريغوانا بمنزله.

وتابعت الوزارة في بيان أنه جرى إيقاف أحد أفراد الأسرة الحاكمة "آل صباح" إضافة إلى 3 آخرين من الجنسية الآسيوية يحوزون على مواد مخدرة".

وقام الشيخ الكويتي بتحويل منزله إلى مزرعة لمادة الماريغوانا المخدرة، إذ جاء في بيان وزارة الداخلية أنه "تم العثور على (270) شتلة ماريجوانا مخلتفة الأحجام، ونحو (5,130) كيلو من الماريغوانا الجاهزة للاستخدام".



كما تم العثور بحوزة الشخص ذاته الذي ينتمي إلى الأسرة الحاكمة، أثر و(4150) حبة كبتاجون و(620) سيجارة من الماريجوانا و(50) جرام من مادة الحشيش المخدرة و(21) غرام كوكايين و(6) علب زيت الماريغوانا و(27) جرام من الفطر المخدر و(2) سيجارة الكترونية من مادة الماريجوانا و(3) قطع من حلويات الماريجوانا و(10) زجاجات خمر.

ووتابع البيان "جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة المتهمين والمضبوطات إلى نيابة المخدرات حيث جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم، وتؤكد الوزراة على استمرار الجهود الأمنية لضبط كل من تسول له نفسه الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها، ولا أحد فوق القانون".

رجال الأمن الجنائي بالمرصاد لتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات .. ولا أحد فوق القانون

-----------------
المكافحة تضبط مواطن من الأسرة الحاكمة يقوم بزراعة الماريجوانا بمنزله و(3) آسيويين بحوزتهم مواد مخدرة

•العثور على (270) شتلة من الماريجوانا و(5,130) كيلو ماريجوانا جاهزة… pic.twitter.com/DXF8pC6Lg3

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) May 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الكويتية آل صباح الكويت الدستور آل صباح المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الأسرة الحاکمة

إقرأ أيضاً:

الداخلية الروسية: اعتقال مواطن فرنسي في موسكو للاشتباه باقترافه جرائم اقتصادية (فيديو)

اعتقل عناصر وزارة الداخلية الروسية مواطنا فرنسيا عمره 48 عاما كان مطلوبا للاشتباه فيه بارتكاب سلسلة من الجرائم الاقتصادية باختلاس الأموال التي تخصصها دول أجنبية.

وقال بيان وزارة الداخلية الروسية: "اعتقل موظفو الإدارة الرئيسية للتحقيقات الجنائية التابعة لوزارة الداخلية الروسية مواطنا فرنسيا يبلغ من العمر 48 عاما وكان مطلوبا للاشتباه فيه بارتكاب سلسلة من الجرائم الاقتصادية".

وأشارت إلى أن الموقوف والذي كان يعيش سابقا في جمهورية أوزبكستان، مع شركاء له طوال عدة سنوات، متورط في السرقة عن طريق اختلاس الأموال المخصصة من قبل الدول الأجنبية. وكانت الهياكل المالية والبنوك المخصصة لتمويل البرامج والمشاريع الاستثمارية الكبيرة هدفا له.

وبناء على هذه الحقائق، فتحت سلطات التحقيق في جمهورية أوزبكستان قضية جنائية في عام 2011.

ومن خلال أنشطة البحث العملياتية، تم اعتقال المشتبه فيه بعد وصوله إلى موسكو عبر مطار شيريميتيفو.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة سائق بالإسكندرية
  • العثور على أجزاء بشرية بصندوق قمامة.. والكشف عن هوية الجثة
  • الداخلية الروسية: اعتقال مواطن فرنسي في موسكو للاشتباه باقترافه جرائم اقتصادية (فيديو)
  • تركيا.. القبض على 72 بتهمة الانتماء لحركة الخدمة
  • تفاصيل العثور على سعودي متوفيا في القاهرة
  • الداخلية تحسم الجدل في واقعة العثور على جثمان السعودي هتان شطا
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على المواطن السعودي المتغيب في القاهرة
  • اتهام قوات الدعم السريع باغتيال صحفي سوداني و3 من أفراد أسرته
  • «عصابة الليريكا».. امرأة و5 رجال في قبضة السلطات الكويتية – فيديو
  • العراق.. اعتقال مجموعة جديدة هاجمت علامات تجارية غربية