مايو 14, 2024آخر تحديث: مايو 14, 2024

المستقلة/- تشير تقارير صحفية إلى وقوع شجار حاد بين ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي، نجم الفريق، قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز تولوز 3-1، معزّزًا تتويجه بلقب الدوري، بينما ودّع مبابي جماهير النادي الباريسي.

ووفقًا لصحيفة “لو باريزيان”، فقد نشب الشجار بين الخليفي ومبابي في ملعب حديقة الأمراء قبل المباراة، حيث طلب الخليفي من مبابي تفسير سبب عدم ذكر اسمه في الفيديو الذي أعلن فيه رحيله عن الفريق.

وكان مبابي قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، عبر مقطع فيديو نشره على حساباته الرسمية، شكر فيه جميع قيادات النادي والمدربين الحاليين والسابقين، دون ذكر اسم الخليفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي أراد الحصول على توضيح من مبابي بشأن تجاهله، وأن الاجتماع بينهما كان في غرفة خالية قبل ساعة من انطلاق المباراة.

ونقلت الصحيفة عن أحد شهود العيان قوله إن “الجدران اهتزت” بسبب المشاجرة بين الخليفي ومبابي، مما أدى إلى تأخر عمليات الإحماء لفريق باريس سان جيرمان.

في المقابل، نفى متحدث باسم نادي باريس سان جيرمان ما تردد عن وقوع شجار، واصفًا إياه بـ”الأخبار الكاذبة والمؤسفة والحزينة”.

وأكد المتحدث أن “لا خلاف بين اللاعب ورئيس النادي، بل تقابلا كثيرا خلال الفترة الأخيرة قبل المباريات لوضع اللمسات النهائية على رحيل مبابي في نهاية الموسم”.

وأشار إلى أن “كل الاجتماعات الماضية بين الطرفين، كانت بناءة ومحترمة، بما فيها الاجتماع الذي سبق المباراة الأخيرة”.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

نجم سان جيرمان السابق يهاجم مبابي ويتهمه بـالخيانة

هاجم المهاجم السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، جيروم روثين، مواطنه كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني لمدة 5 مواسم.

وقال روثين، في تصريحات لإذاعة "RMC" الفرنسية: "منذ 5 أشهر، عندما لم يبذل كيليان الجهد الكافي، لم تكن مشكلة المدرب، أو المسؤولين، أو الرئيس، أو الجماهير.. إنها مشكلة احترام فقط".

وأضاف: "عندما تضع نفسك في فئة أفضل لاعبي العالم، يجب أن يكون لديك السلوك الذي يتطلبه ذلك.. يجب أن تقاتل من أجل زملائك، من أجل بلدك، من أجل ناديك.. أعتقد أنه خاننا في كل شيء".

واختتم جيروم روثين: "الموسم كان كارثيا من البداية إلى النهاية.. أنا غاضب جدا منه.. خلال المباراة الودية مع منتخب فرنسا ضد لوكسمبورغ، ظهر بابتسامته مع الجماهير، وهذا ما لم نره طوال الموسم رفقة باريس سان جيرمان".

مقالات مشابهة

  • تيباس: انضمام مبابي للريال لن يضمن النجاح له
  • أشرف حكيمي يثير مخاوف نادي باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يتواصل مع نجم مانشستر سيتي لخلافة مبابي
  • نجم سان جيرمان السابق يهاجم مبابي ويتهمه بـالخيانة
  • "خاننا في كل شيء".. نجم باريس سان جيرمان السابق يهاجم مبابي
  • ريال مدريد يستفز باريس سان جيرمان بصورة لمبابي
  • مطالبات بطرد ناصر الخليفي من نادي باريس سان جيرمان
  • صلاح على رأس المطلوبين في سان جرمان لتعويض مبابي
  • باريس يهاجم مبابي: شخص "غير راقٍ".. والكل يصدقه
  • ليس لديه رقي.. باريس سان جيرمان يرد على تصريحات مبابي