الأسبوع:
2024-06-08@17:08:46 GMT

فريدة سيف النصر تتصدر التريند لهذا السبب

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

فريدة سيف النصر تتصدر التريند لهذا السبب

فريدة سيف النصر .. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر محركات بحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج واحد من الناس وتطرقت من خلاله في الحديث عن أمور حياتها.

فريدة سيف النصر

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة شرف في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض علي شاشة قناة الحياة حيث قالت: أنها تزوجت مرة واحدة من أسامة الشافعي، وأن قصة زواجها عندما كانت تقدم مسرحية على مسرح الجلاء وكان من بين الضيوف شخصية مهمة ولكنه «قل أدبه واتخانقت معاه»، وذهبت إلى قسم الأزبكية، وكان هناك ضابط المباحث "أسامة الشافعي" ومن بعدها تزوجنا.

وأضافت: احنا تزوجنا وحدث الطلاق بينا لثلاث مرات، وكان بيحبني جدا وأنا كمان وكنا مجانيين جدا، وفي آخر طلاق بيننا وكان الثالث لم استطع أن أسامحه أو أن يكون هناك محلل لأسباب صعبة وقوية.

فريدة سيف النصرأبرز تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن فترة ارتدائها الحجاب ومن ثم خلعه، والهجوم الذي تعرضت له حينها، مشيرة إلى أنها لبست الحجاب وابتعدت عن التمثيل بعد وفاة شقيقها.

وقالت فريدة سيف النصر خلال لقائها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، إن وفاة شقيقها سببت لها حزنا وصدمة خاصة أنها كانت أول مرة ترى مقبرة، موضحة: كنت أول مرة أشوف مقبرة تتفتح قدامي وأول مرة أشوفه نازل، ووقتها نمت فوق المقبرة وراحت عليا نومة في المقبرة وكانوا هينسوني هناك.

وتابعت فريدة سيف النصر: أنها ابتعدت فترة عن التمثيل وذهبت للدروس الدينية ولبست الحجاب، لكنها قررت بعد فترة خلعه قائلة: حسيت إني اتخنقت منهم فمشيت ومحدش قدر يجبرني على حاجة.

فريدة سيف النصر

وأضافت: فيه ناس كتير لبست عشاني الحجاب لأني كنت السندريلا بتاعتهم، وناس خرجت معايا برضه زي سوسن بدر لبسته معايا وخلعته معايا وهي أختي في الرضاعة، وبعدنا غادة عادل وعبير صبري لأن وقتها كان فيه اتجاهات غريبة وتحريم للفن، ونتفاجأ أنهم بينتجوا وأنا واضحة وصريحة وده مشكلة.

وقالت فريدة سيف النصر: أنها اعتذرت عن مسرحية المتزوجون من أجل الثانوية العامة، مُضيفة:” بابا قال لي لو ماخدتيش الثانوية مفيش تمثيل ولا خروج”.

وفي نفس السياق: كشفت أنها تعرضت للاهانة الكبيرة من والدها بسبب فيلم ٤-٢-٤ بسبب بدلة الرقص التي ارتدتها قائلة «كنت بنت صغيرة، وجابولي بدلة رقص ولبستها».

اقرأ أيضاًصاحبتي خدت جوزي.. فريدة سيف النصر تكشف سبب عقدتها من الرجالة

فريدة سيف النصر تكشف سبب اعتذارها عن التكريمات: أنا مش نمبر وان

ربنا يتصرف فيكم.. فريدة سيف النصر ترد على الاتهامات في كواليس مسلسل العتاولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة فريدة سيف النصر شيرين سيف النصر فريدة سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. أحدث ظهور لـ حلا شيحة بعد تصدر التريند «فيديو»

شاركت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور، اليوم السبت، وذلك بعد تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعات حول ارتباطها بالنجم أحمد سعد.

وظهرت حلا شيحة، عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة سوداء، معلقة عليها، قائلة: «عندما يكون صديقك المفضل هو الأفضل في اللعبة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hala Shiha (@halashihanew)

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حلا شيحة، حقيقة ارتباطها بالنجم أحمد سعد، بعد تصدرهما المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورهما في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

وأكدت حلا شيحة، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن ما تردد بشأن ارتباطها من أحمد سعد، عار تماما من الصحة، قائلة: «طبعا مفيش أي حاجة خالص صورة عادية جدا وكنا في فرح واتصورنا عادي».

حلا شيحة وأحمد سعد

وكان ظهور الفنانة حلا شيحة وأحمد سعد، بحفل زفاف النجمة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد تفاعلا كبيرا حول ظهورهما.

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، النجم خالد النبوي.

اقرأ أيضاًمفاجأة لأول مرة.. حلا شيحة تحسم الجدل حول ارتباطها بـ أحمد سعد| خاص

في عيد ميلاد عادل إمام.. حلا شيحة تكشف عن أول لقاء مع الزعيم

حلا شيحة تتهرب من سداد مستحقات مدير أعمالها.. والأخير يتقدم بشكوى ضدها

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء.. أحدث ظهور لـ حلا شيحة بعد تصدر التريند «فيديو»
  • دعمت فلسطين وفضحت الكيان الصهيوني.. قصواء الخلالي تتصدر التريند عربيا بعد هجوم الإعلام الغربي عليها
  • اعتزال شيرين رضا.. حقيقة أم وسيلة لتصدر التريند
  • لهذا السبب... أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • الخضيري يُحذر من تناول التمر بمفرده لهذا السبب! .. فيديو
  • بعد تصدر أميرة هاني التريند.. تعرف على آخر أعمالها
  • لهذا السبب.. أميرة هاني تتصدر تريند جوجل
  • حسام حسن يعلق على إصابة إمام عاشور
  • لهذا السبب... سميحة أيوب تتصدر تريند "جوجل"
  • مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية فؤاد المهندس