أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (مالك ورشة تصنيع مستحضرات تجميل ) بإستئجار شقة كائنة بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر) وإتخاذها مكانًا لتصنيع مستحضرات التجميل مجهولة المصدر ودون تصريح.

عقب تقنين الإجراءات بإستهداف الشقة المشار إليها أمكن ضبطه وعثر على ( كمية من الخامات والأدوات المستخدمة فى التصنيع – عدد من العبوات المجهزة للتعبئة) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدرب الاحمر مستحضرات تجميل مديرية أمن القاهرة أمن القاهرة استهداف الأجهزة الأمنية مستحضرات مجهولة المصدر مستحضرات التجميل القانون بدون تصريح ورشة تصنيع تحريات الأجهزة الأمنية تحقيق أرباح دون تصريح

إقرأ أيضاً:

الاتحادية للضرائب تنظم ورشة حول برنامج تصفير البيروقراطية


دبي (الاتحاد)
أكد خالد علي البستاني مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب مواصلة إطلاق المزيد من المُبادرات لتسريع الإجراءات الضريبية للمُساهمة في برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية" الذي يهدف إلى تقليل مدة الخدمات الحكومية بنسبة 50%، مُشيراً إلى أن الهيئة تُكثِّف جهودها لتقديم تسهيلات جديدة بخدماتها وإلغاء المزيد من إجراءاتها، وتقليل مُدد إنجاز خدماتها بما يتماشى مع البرنامج الذي يهدف إلى إلغاء 2000 إجراء حكومي خلال عام.
جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمها فريق الابتكار في الهيئة الاتحادية للضرائب بالتعاون مع حكومة 01 الشريك المميز في مجال الابتكار الحكومي؛ حول أهمية برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية وسبل المُساهمة الفعالة فيه، وافتتحها خالد البستاني بحضور السيد جاسم الزرعوني الرئيس التنفيذي للابتكار بالهيئة الاتحادية للضرائب.
ودعا مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب جميع المعنيين للمُشاركة بأفكارهم ومُقترحاتهم للتطوير المُستدام للخدمات الضريبية لمواكبة برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية" الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات للارتقاء بمستويات الكفاءة والجودة والمرونة، وتبسيط وتقليص الإجراءات الحكومية وإلغاء الإجراءات والاشتراطات غير الضرورية.
وأكد البستاني أهمية تبادل الآراء والتعرُّف على الأفكار الجديدة المُبتكرة خصوصاً المُستنِدة لتجارب واقعية عملية للوصول إلى نتائج إيجابية تُسهم بفاعلية في خطط تطوير خدمات الهيئة والإجراءات الضريبية بصفةٍ عامة، خصوصاً فيما يتعلق بتقليل الفترات الزمنية لإنجاز المُعاملات، وتقديم تسهيلات جديدة لتبسيط وتسريع الإجراءات.
وأوضحت الهيئة الاتحادية للضرائب أن ورشة العمل التي تناولت أهمية برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية تم خلالها مناقشة مقترحات تتعلق بسبل زيادة تقليص الوقت والجهد المبذول لإنجاز الخدمات من خلال تحليل وتحسين الخدمات ذات الاهمية والتخلص من الإجراءات والمتطلبات غير الضرورية وتقديم الخدمات بفاعلية وكفاءة لجميع فئات المُتعاملين.
وأكد فريق الابتكار في الهيئة الاتحادية للضرائب أنه سيتم رصد المُقترحات والتوصيات التي تم التوصل إليها خلال ورشة العمل للاستفادة منها في وضع خطط التطوير المتواصلة التي تقوم بها الهيئة في جميع مجالات عملها، واستمرارية دعم مبادرات الخدمة المجتمعية والتنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة "الاتحادية للضرائب" تدعو أصحاب تراخيص "مارس وأبريل" للتسجيل في ضريبة الشركات قبل 30 يونيو "الاتحادية للضرائب" تعقد ورشة توعوية في دبي

مقالات مشابهة

  • ضبط 12 ألف عبوة مستحضرات تجميل و2 طن نشا مجهولة المصدر في البحيرة
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص فى الإسكندرية
  • ضبط شخص أدار كيانا تعليميا دون ترخيص في القاهرة
  • ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بتزوير الأختام
  • ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بتزوير الأختام مقابل مبالغ مالية
  • ضبط متهم بإنشاء وإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في القاهرة
  • الاتحادية للضرائب تنظم ورشة حول برنامج تصفير البيروقراطية
  • إحالة صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى الجيزة للمحاكمة
  • ضبط 135 طن أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر بالجيزة
  • ضبط 135 طن أسماك بمخزن غير مرخص