الاتحاد الأوروبي يوافق على ميثاق جديد للهجرة على أمل دحر شعبية اليمين المتطرف

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أخطر مهربي البشر.. من هو "العقرب" العراقي الذي تعقبته أنتربول واصطادته سلطات كردستان؟ شاهد: عاصفة رعدية تُطيح بلوحة إعلانية ضخمة وتودي بحياة 14 شخصاً في الهند بوتين يحدد الصين محطة لأول رحلة خارجية له منذ بدئه ولاية خامسة كرئيس لروسيا الاتحاد الأوروبي لاجئون أخبار الهجرة يمين متطرف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر.

حرب غزة: غارات مكثفة على شمال القطاع وجنوبه واستمرار فرار المدنيين من رفح يعرض الآن Next الولايات المتحدة: إسرائيل حشدت قوات على أطراف رفح تكفي لتنفيذ توغل شامل يعرض الآن Next في زيارة مفاجئة.. بلينكن يصل كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأمريكي يعرض الآن Next واشنطن تحذر طهران من استمرار عمليات "غير مسبوقة" لنقل الأسلحة إلى الحوثيين يعرض الآن Next شاهد: نازحون فلسطينيون من رفح يلوذون بمدرسة مُدمّرة للأونروا اعلانالاكثر قراءة شاهد: طائرة تهبط من دون عجلات في مطار أسترالي بعد أن حلّقت 3 ساعات لتتخلص من الوقود شاهد: استمرار البحث عن ناجين بعد فيضانات مُفاجئة ضربت جزيرة سومطرة وحصيلة القتلى في ارتفاع الجيش الأوكراني يخوض "معارك ضارية" على جبهتين حدوديتين ولافروف يعلن استعداد روسيا لمواجهة الغرب تقرير: الانتحار يتسلل إلى صفوف الجيش الإسرائيلي وتعتيم على الحصيلة فيديو: ابنة كاسترو ترتدي الكوفية الفلسطينية وتتقدم مسيرة لمجتمع الميم للتضامن مع غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل قطاع غزة حركة حماس فلسطين غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلاديمير بوتين رجب طيب إردوغان المملكة المتحدة احتجاجات ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل قطاع غزة حركة حماس فلسطين غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة حركة حماس فلسطين غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الاتحاد الأوروبي لاجئون أخبار الهجرة يمين متطرف إسرائيل قطاع غزة حركة حماس فلسطين غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلاديمير بوتين رجب طيب إردوغان المملكة المتحدة احتجاجات ضحايا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مجموعة موالية لروسيا تعلن مسؤوليتها عن الهجمات الإلكترونية في اليوم الأول من انتخابات الاتحاد الأوروبي

تم استهداف المواقع الإلكترونية لثلاثة أحزاب سياسية على الأقل في هولندا يوم الخميس حيث أدلى الناخبون الهولنديون بأصواتهم في الانتخابات الأوروبية.

اعلان

أعلنت مجموعة قراصنة موالية للكرملين مسؤوليتها عما يبدو أنه هجوم منسق على مواقع الأحزاب السياسية الهولندية ومؤسسات الاتحاد الأوروبي في اليوم الأول من الانتخابات الأوروبية.

وقالت ثلاثة أحزاب سياسية هولندية على الأقل - التحالف الديمقراطي المسيحي (CDA) وحزب الحرية (PVV) ومنتدى الديمقراطية (FvD) - إن مواقعها الإلكترونية كانت مستهدفة بهجمات إلكترونية يوم الخميس.

أعلنت HackNet، وهي مجموعة قراصنة تابعة لموسكو، مسؤوليتها عن الهجوم على قناتها على Telegram، مضيفة أنها استهدفت أيضًا الحزب السياسي الإصلاحي الهولندي (SGP) والمحكمة الأوروبية لمراجعي الحسابات (ECA).

وعلى ما يبدو أن موقع المحكمة الأوروبية لمراجعي الحسابات قد توقف بعد ظهر الخميس.

وفي تصريح لـ "يورونيوز"، قال متحدث باسم المحكمة: "نؤكد أنه منذ صباح اليوم، نشهد هجومًا إلكترونيًا (DDoS) جعل موقعنا على الإنترنت غير قابل للتشغيل".

وأضاف البيان: "نحن نعمل بنشاط للتخفيف من المشكلة". "في غضون ذلك، تمكنا من ضمان حماية الخدمات الأخرى".

قالت حركة النداء الديمقراطي المسيحي (CDA)، التابعة لحزب الشعب الأوروبي (EPP) من يمين الوسط، في بيان على منصة التواصل الاجتماعي X إن موقعها الإلكتروني "لم يعد متاحًا مؤقتًا" بسبب هجوم "خطير".

كما أعلن زعيم حزب المنتدى من أجل الديمقراطية (FvD) اليميني المتطرف، تييري بوديت، على منصة إكس عن أن الموقع الإلكتروني لحزبه معطل. وقال بوديت إن "الفريق بأكمله يعمل ساعات إضافية لصد الهجوم"، مضيفًا "روسيا؟".

كما تم تعطيل الموقع الإلكتروني لحزب جيرت فيلدرز من أجل الحرية (PVV) يوم الخميس.

يأتي ذلك وسط مخاوف متزايدة من أن الانتخابات - أكبر اقتراع وطني في التاريخ - عرضة لهجمات متزايدة.

900 ألف مشرد أوروبي لن يصوتوا في الانتخابات الأوربية المرتقبة الانتخابات الأوروبية.. تعرف على صلاحيات البرلمان الأوروبي

وقال مسؤولو الاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء إنهم يعتبرون 72 ساعة في الفترة التي تسبق التصويت "حاسمة"، مضيفين أنهم حشدوا فرق تنبيه سريع مخصصة للرد على أي تهديدات، مثل الهجمات الإلكترونية أو حملات التضليل المنسقة.

وأضاف المسؤولون أنه في العديد من دول الاتحاد الأوروبي - بما في ذلك إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وبولندا - تم اكتشاف حملات تهدف إلى نشر معلومات مضللة حول التصويت في الأيام الأخيرة، بما في ذلك جهود لثني الناخبين عن الذهاب إلى صناديق الاقتراع أو تشجيعهم على إفساد تصويتهم.

HackNet هي شبكة قرصنة تعمل وفقًا لبعض شركات الأمن السيبراني الغربية بالتنسيق مع أجهزة المخابرات الروسية.

أعلنت المجموعة على قناتها على Telegram في وقت سابق من صباح اليوم أنها تستهدف "البنية التحتية للإنترنت في أوروبا" بمناسبة بدء التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية روسيا تضرب خمس مناطق مختلفة من مدينة خيرسون الأوكرانية ملحقة أضرارًا بمنازل سكنية بعد سلسلة من الهجمات.. العراق يعزز حماية مطاعم ومنشآت أمريكية وغربية في بغداد البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة خرق معلوماتي هولندا روسيا الاتحاد الأوروبي الانتخابات الأوروبية 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| "مجزرة" في غزة وقتلى في جنين.. إسرائيل تعلن جهوزيتها لحرب شاملة ضد حزب الله يعرض الآن Next انتخابات البرلمان الأوروبي: بدء التصويت في هولندا واليميني المتطرف فيلدرز في مقدمة الناخبين يعرض الآن Next أكسيوس: بن زايد يصف السلطة الفلسطينية بـ"علي بابا والـ40 حرامي" خلال اجتماع حضره بلينكن يعرض الآن Next البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة يعرض الآن Next عاجل. هبوط مركبة "ستارشيب" بنجاح في المحيط للمرة الأولى بعد عدة رحلات تجريبية فاشلة اعلانالاكثر قراءة "فياتينا-19".. أغلى بقرة في العالم بسعر يتجاوز 4 مليون دولار في البرازيل مباشر. تغطية مستمرة| تصعيد ينذر بحرب بين إسرائيل وحزب الله وغزة تحت القصف بانتظار الصفقة المثيرة للجدل مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون يفرض عقوبات على المدعين العامين للمحكمة الجنائية الدولية بوتين يتوعد بتقديم أسلحة بعيدة المدى "لجهات ثالثة" لضرب أهداف غربية يوم البيئة العالمي.. غوتيريش يدعو إلى فرض ضرائب على شركات الوقود الأحفوري اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا الشرق الأوسط غزة قصف نازية فرنسا حركة حماس الحرب العالمية الثانية ذكرى الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • انتخابات البرلمان الأوروبي على صفيح ساخن.. ومؤشرات على صعود اليمين المتطرف
  • عشرات الآلاف يتظاهرون بألمانيا ضد اليمين المتطرف
  • متجها نحو اليمين.. بدء التصويت في اليوم الأخير من انتخابات البرلمان الأوروبي
  • مسؤولة أوروبية تتهم اليمين المتطرف بمحاولة تدمير أوروبا
  • تزامنًا مع انتخابات البرلمان الأوربي.. مرصد الأزهر يحذر من تنامي اليمين المتطرف
  • أوربان يؤكد على وجود "وسواس حرب في أوروبا" وتهديد وشيك لاتساع الصراع
  • بانوراما الجزيرة نت- البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوف
  • انتخابات البرلمان الأوروبي 2024.. إلى أي مدى سيتجه الاتحاد نحو اليمين؟
  • مجموعة موالية لروسيا تعلن مسؤوليتها عن الهجمات الإلكترونية في اليوم الأول من انتخابات الاتحاد الأوروبي
  • انتخابات البرلمان الأوروبي: بدء التصويت في هولندا واليميني المتطرف فيلدرز في مقدمة المصوتين