مسقط - الرؤية

أعلنت شركة ريسوت للاسمنت عن تعيين تعيين الدكتور هلال الضامري رئيسًا تنفيذيًا للشركة، وذلك حسب إفصاح الشركة لدى موقع بورصة مسقط.


 

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رئيس "بلدية مسقط" لـ"الرؤية": تنفيذ "نفق بوشر العامرات" بعد الانتهاء من الدراسة

الرؤية- فيصل السعدي

أكد سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط، أن البلدية بدأت دراسة مشروع إنشاء نفق "بوشر- العامرات" كمسار إضافي يربط بين الولايتين، وذلك ضمن مخطط مسقط الهيكلي الذي تُشرِف عليه وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

وقال اليحمدي- في تصريحات خاصة لـ"الرؤية"- إنه تجري حاليًا دراسة المشروع وتنفيذه كأحد مشاريع الشراكة بين القطاع العام والخاص عن طريق وزارة المالية، مُمثلة في وحدة الشراكة والتخصيص ومن يمثل بلدية مسقط ووزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة المالية، مؤكدًا أنه سيتم الأخذ بنتائج الدراسة فور الانتهاء منها لتنفيذ المشروع.

وتحدث اليحمدي عن عدد من المشاريع والبرامج الخدمية التي تنفذها البلدية خلال العام الجاري، والتي تستهدف تحسين شبكة الطرق في محافظة مسقط كمشروع ازدواجية طريق "الأنصب- الجفنين"، والذي يُعدّ نقلة نوعية في شبكة الطرق بالمحافظة، وبدأ العمل به في العام الماضي ومن المتوقع استمرار العمل لمدة 36 شهرًا. وأضاف أن البلدية تمضي قدمًا في تنفيذ مشروع ازدواجية شارع حلبان في مرحلته الأولى، ومن المؤمل الانتهاء منه قريبًا، ومواصلة تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع ازدواجية شارع المرتفعة بالتعاون مع وزارة الدفاع؛ حيث يمتد بين دوار معسكر المرتفعة إلى دوار مستشفى القوات المسلحة ثم إلى تقاطع جامعة السلطان قابوس.

وقال الحميدي إنَّ بلدية مسقط تنفذ مشاريع متعددة لقنوات تصريف مياه الأمطار؛ سعيًا لتعزيز البنية الأساسية وحماية المواطنين من مخاطر الأودية وتجمع المياه؛ مضيفًا أنَّ الوقت الحالي يشهد تنفيذ مشروع قناة تصريف المياه السطحية بجانب شارع الأنوار بمنطقة العذيبة، إضافةً إلى مشروع إنشاء قناة تصريف المياه بمنطقة الجفنين بولاية السيب، كما بدأت البلدية تنفيذ مشروع قنوات لتصريف مياه الأمطار بمنطقة المحج بولاية العامرات (المرحلة الثانية)".

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يُعلن تعيين محمد سليمان حمد رئيسًا لجهاز كرة اليد
  • «تنفيذي الشارقة» يعتمد دفعة من مستحقي الدعم السكني تضم 1300 مستفيد
  • «سلام إير» تعلن بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين مسقط ومطار سفنكس
  • قومي المرأة يهنئ الدكتورة جيهان زكي لتعيينها رئيسًا تنفيذيًا للمتحف الكبير
  • "الغاز المتكاملة" تعين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا
  • رئيس الوزراء يتفقد مصنع «سب مصر - زهران» للأجهزة والأواني المنزلية
  • رئيس الوزراء يتفقد مصنع "سب مصر - زهران" للأجهزة والأواني المنزلية
  • مجموعة الحكير تعلن انخفاض خسائرها المتراكمة إلى 34.9% من رأس المال
  • السعودية تعلن تعيين سفيراً جديداً لدى النظام السوري
  • رئيس "بلدية مسقط" لـ"الرؤية": تنفيذ "نفق بوشر العامرات" بعد الانتهاء من الدراسة