تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يطرح بدور العرض المصرية فيلم الممثل و المخرج  كراسينسكي  IF "IMAGINARY FRIEND، ليدخل به مرة أخرى إلى الأضواء بتجربة خيالية جديدة، حيث يأخذ كراسينسكي الجمهور في رحلة خيالية إلى عالم الأصدقاء الخياليين. بقلم وإخراج كراسينسكي نفسه، يتبع الفيلم فتاة شابة تكتشف القدرة على رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين،  فتقرر أثناء شروعها في مغامرة سحرية، أن تعيد ربط هؤلاء الأصدقاء الخياليين الذين قد أصبحوا منسيين الآن بأصحابهم.

منذ دوره في سلسلة The Office كان جون كراسينسكي يحقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود، ومشروعه الأخير ليس استثناءً فهو معروفًا بتنوعه كممثل ومخرج، بعد النجاح المذهل الذي حققه من خلال جزئي A Quite Place.

يضم الفيلم طاقم ممثلين ذوي أسماء بارزة بما في ذلك رايان رينولدز وكيلي فليمنغ وفيونا شو، بجانب الأداء الصوتي لـ فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل.

مستمدًا إلهامه من أفلام الشباب الكلاسيكية مثل "ET" و "The Goonies"، يمنح كراسينسكي "IF" لمسة من الحنين إلى الماضي وإثارة المشاعر المرتبطة بهذه الأفلام، ويعكس جاذبية مغامرات الطفولة والعمق العاطفي الذي تقدمه، ليجعل بذلك الفيلم مناسباً لجميع الأعمار.

يحمل IF رسالة قوية من الأمل والتواصل، حيث يأمل كراسينسكي من خلاله أن يستلهم الجمهور من رسالة الفيلم حول الصداقة والصمود، مذكرًا المشاهدين بأنه حتى في أحلك اللحظات، يوجد دائمًا بصيص من السحر والأمل في انتظار الاكتشاف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كراسينسكي رايان رينولدز جون كراسينسكي

إقرأ أيضاً:

جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»

أعربت الفنانة جلا هشام، عن سعادتها البالغة، بعد نجاح مسلسل دواعي السفر، الذي يعرض حاليا عبر منصة واتش إت الرقمية.

ردود فعل الجمهور بمسلسل «دواعي السفر»

قالت جلا هشام في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها سعيدة بردود فعل الجمهور على مسلسل دواعي السفر، لأنه يناقش قضية مهمة، ولابد أن نضعها في عين الأعتبار، وأن العمل جعلنا نركز علي المشاكل النفسية ليس لها سن معين.

وأضافت أنها تذهب إلى دكتور نفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما، وحتى الآن، موضحة: «المفروض كل الناس تروح لدكتور نفسي، حد يعلمك إزاي تتعامل مع المواقف».

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، سمير حكيم، نادر جودة، مريم نعوم، ياسمين سمير، ومن تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • ويل سميث يشاهد فيلم «Bad Boys: Ride or Die» مع الجمهور.. «ارتدى قناعا للتخفي»
  • بعد صفعة الأوسكار.. «Bad Boys» يعيد علاقة ويل سميث مع الجمهور
  • رغم كآبة الأحداث.. لهذا نجح مسلسل دواعي السفر في ضخ الأمل بقلوب المشاهدين
  • بالفيديو.. صفع شاب بالقلم|أزمات عمرو دياب مع الجمهور لا تنتهي
  • 3 علامات تكشف لك الصديق المزيف.. اهرب منه قبل فوات الأوان
  • بارقة أمل لمرضى الكانسر.. نجاح لقاح جديد في علاج «سرطان الجلد»
  • سوزوكي جراند فيتارا 2024.. افضل السيارات الرياضية بمواصفات خيالية
  • غادة عادل: “أهل الكهف” من أهم أعمالي.. وبدأنا تحضيره قبل 5 سنوات
  • جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»
  • مجزرة إسرائيلية جديدة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة