موعد مباراة الأهلي ضد الترجي.. تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية إلي ستاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس التونسية، الذي يستضيف المباراة المرتقبة بين الفريق الأول بالنادي الأهلي ومضيفه الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والمباراة لن تكون سهلة علي الفريقين، إثر العديد من الأسباب القوية، مثل: أن الأهلي يعيش أحد عصوره الذهبية في الوقت الحالي، وترجم هذا الواقع بعد بلوغه نهائي البطولة القارية المرموقة خمس مرات متتالية، بجانب تسيده الجبهة المحلية.

ويعتمد مديره الفني السويسري مارسيل كولر بعدد من اللاعبين يعتبروا الأفضل في بطولات الكاف، ويمتلكون جميعا سلاح الخبرة وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري، مثل: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ثنائي حراسة المرمى، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم كامبوس ومحمود المتولي ثلاثي قلب الدفاع، ومتوسط ميدان دفاعي يعتبر الأفضل بين فرق القارة السمراء لكونه يضم إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق والمالي أليو ديانج، بجانب أسلحة هجومية خطيرة ممثلة في محمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا وكريم فؤاد والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبوعلي.

???? بيبو وعدلي في تونس للترتيب لاستقبال بعثة الأهلي???? pic.twitter.com/lis1mSUuJR

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 14, 2024

الأرض والجمهور سلاح الترجي التونسي للفوز علي الأهلي

وفي المقابل فإن البرتغالي ميجيل كاردوسو، مدرب الترجي، يتسلح هو الآخر ببعض عوامل التفوق، مثل: الأرض والجمهور المتحمس، وامتلاك لاعبيه الرغبة الحقيقية في إيقاف أساطير الهزائم والخروج من بطولات الكاف بأقدام لاعبي الأهلي، وفك عقدة الأرض أمام ممثل مصر حامل اللقب.

كل ذلك بجانب اعتماد كاردوسو علي عدد من اللاعبين على أعلى مستوى، مثل: الحارس أمان الله مميش ومحمد بن علي والجزائري محمد أمين توغاي وياسين مرياح في خط الدفاع، والمخضرم غيلان شعلالي وحسام تقا والتوجولي روجيه أوهولو في متوسط الميدان، مع مفاتيح لعب خطيرة ممثلة في حسام الدين غشة الجناح المهاجم والثنائي البرازيلي يان ساس ورودريجو رودريجيز، وهؤلاء اللاعبون لعبوا دور البطولة في قيادة كتيبة باب سويقة في العبور إلى نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بى أن سبورتس" الناقل الحصرى للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء

معلق مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقرر اسناد التعليق لمباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلي كل من علي محمد علي والتونسي عصام الشوالي للتعليق علي أحدث هذه المباراة المثيرة.

اقرأ أيضاًالأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

خالد بيبو يسبق بعثة الأهلي لتونس قبل لقاء الترجي

أبرز غيابات الأهلي أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

منتخب مصر.. التفاصيل الكاملة لأزمة تصريحات حسام حسن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي عصام الشوالي توقيت مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي معلق مباراة الأهلي موعد مباراة الاهلي القادمة أخبار الأهلي الترجي والأهلي موعد مباراة الأهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي في افريقيا المعلق عصام الشوالي موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة معلق الأهلي توقيت مباراة الترجي متي مباراة الأهلي الترجی فی نهائی دوری أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

رضا سليم: أشكر جماهير الأهلي على مساندتهم للفريق ونعدكم بمزيد من البطولات

 

أكد المغربي رضا سليم لاعب النادي الاهلي، أن فريق الترجي التونسي فريق قوي ولعب بشكل جيد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل في تصريحاته لكورة كل يوم على قناة الحياة أشكر الجمهور على مساندته لفريق الأهلي للحصول على بطولة إفريقيا وندعهم بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

مها سلامة: مصطفى شوبير يتشرف باللعب مع محمد الشناوي وليهم عزومة حمام ومحشي عماد النحاس: الأهلي قدم مباراة "تكتيكية" كبيرة.. والجمهور ظهر بشكل تاريخي

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، بإستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف الأهلي روجي أهولو مدافع الترجي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فيورنتينا ضد أولمبياكوس في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بيان هام من الترجي التونسي يكشف ملابسات أزمة الجماهير في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • إخلاء سبيل 39 شابا من مشجعي النادي الأهلي
  • عاجل.. قيمة الغرامة المالية الموقعة بحق نجم الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • شريف عبد المنعم: الأهلي ينافس نفسه في أفريقيا
  • شخص واحد| ساهم في فوز الأهلي بـ 12 دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة البنك الأهلي ضد الإسماعيلي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • رضا سليم: أشكر جماهير الأهلي على مساندتهم للفريق ونعدكم بمزيد من البطولات