وخلال الفعالية التي حضرها قائد قوات حرس الحدود اللواء بندر العمري، وعضو مجلس الشورى هادي الحمزي، أكد محافظ صعدة محمد عوض أن الشهيد القائد جسد الشعار روحا وعملا وحقق ثماره في الواقع وأصبح يدوي في مختلف بلدان العالم .

وذكر أن الشهيد القائد تحرك عندما صمت كل زعماء العرب والأعراب ، وصدح بكل قوة ليقول نحن ضد أمريكا واليهود وضد هذهِ السياسة التي تقتل المسلمين في أفغانستان والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين وفي مناطق أخرى .

وقال محافظ صعدة " اليوم نحن نعيش العزة في أنصع صورها ونعيش الكرامة، ونعيش المرحلة التي كان يطمح إليها الشهيد القائد، تحت قيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي."

وأشار إلى أن دم الشهيد القائد أصبح طوفاناً يدك أمريكا وإسرائيل، ويضربهم في عقر دارهم، وأصبحت أمريكا وبريطانيا تسحب بوارجها من البحار خوفا من الأيادي اليمنية التي تمتد لتقول لليهود والنصارى قفوا عند حدكم، فقد ولى زمن الذلة والهيمنة والخضوع والخنوع .

تخللت الفعالية كلمات استعرضت مراحل انطلاق الشعار وأنشودة وقصيدة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية

الثورة نت|

اختتمت بمحافظة المحويت اليوم الدورات الصيفية التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية للعام 1443ه‍ـ تحت شعار “علم وجهاد”، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب عمار خميس، أشاد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف، بتفاعل المجتمع لإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية وتحقيق أهدافها.

وأوضح أن الدورات الصيفية ساهمت في إكتشاف قدرات ومهارات الطلاب المبدعين في مختلف المجالات كما ساهمت في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي بمخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وعبر السقاف عن الاعتزاز بما شهدته الدورات الصيفية في المحافظة للعام الجاري من تميز وتنوع في الأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والترفيهية ومستوى تفاعل الطلاب الملتحقين في الدورات الصيفية.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، أهمية الدورات الصيفية في إيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي ومحصن من الثقافات المغلوطة.

ولفت إلى محاولات أعداء الأمة وعملائهم تشويه صورة الدورات الصيفية .. مشيراً إلى أن تلك المحاولات باءت بالفشل بوعي أبناء الشعب اليمني وإدراكهم لأهمية الدورات الصيفية وما تتضمنه من أنشطة في المجالات الدينية والعلمية والثقافية.

وثمن الدكتور الزيكم اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وقيادة السلطة المحلية في احتضان الطلاب والنشء والشباب والحرص على إعدادهم روحياً وذهنياً وتنمية معارفهم ومواهبهم في مختلف المجالات وحرصهم على الاستفادة من أوقات فراغهم بما يفيدهم.

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، عرض كشفي عكس إبداعات ومهارات المشاركين في الدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية غدا الأحد
  • السيد القائد : النظام السعودي يتاجر بفريضة الحج
  • كنيسة مارجرجس تحتفل بذكرى سيامة كاهنها القس بيجول ناجي
  • الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي - بث مباشر
  • سقوط عشرات القتلى والجرحى في قصف عشوائي ومجزرة جديدة لقوات الدعم السريع على أم درمان
  • اختتام الدورات الصيفية في عدد من المدارس بإب
  • مسلح حوثي يقتل والدته وأخاه ويصيب شقيقته في صعدة
  • المحويت.. فعالية خطابية وعرض كشفي في ختام الدورات الصيفية
  • السفارة السورية في قبرص تنظم فعالية بعنوان “رغماً عن الإرهاب.. سورية ستبقى مهد الحضارات”
  • أكثر من 500 فعالية.. صيف الباحة ينطلق تحت شعار "صّيف في الباحة تراها أروق"