يطير فريق النادي الأهلي الى تونس اليوم، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة السبت المقبل على ملعب مدينة رادس التونسية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويتدرب الأهلي غدا وبعد غد على الملعب المقرر إقامة المباراة عليه قبل 48 ساعة من موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، الذي تقام في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة السبت المقبل، وهو اللقاء الذي تنتظره جماهير النادي الأهلي ومحبي الكرة المصرية والعربية والإفريقية، حيث يسعى الأهلي للاحتفاظ باللقب وحصد البطولة رقم 12 في تاريخه من دوري أبطال إفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والترجي التونسي

وعن معلق مباراة الأهلي والترجي التونسي، وفق شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة، فهو المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الأولى، والتونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة السبت 25 مايو، مباراة الإياب بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي الاهلي والترجي التونسي الترجي التونسي مباراة الأهلی والترجی التونسی موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن الأخبار الحالية المتعلقة بلاعب النادي الأهلي بيرسي تاو، حيث أكد أن اللاعب يواجه فترة غياب طويلة بسبب إصابة شديدة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي

حتحوت أوضح في تصريحات تلفزيونية أن الإصابة التي تعرض لها تاو هي تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، مما يستدعي فترة طويلة من الراحة والعلاج للتعافي بشكل كامل. تاو سيخضع لفحص طبي اليوم لتحديد مدة الغياب الدقيقة وسيتم الإعلان الرسمي عنها في وقت قريب.

يترأسها لامين يامال.. قائمة أصغر 10 لاعبين تم استدعائهم ليورو 2024 الأهلي يحسم الجدل بشأن تقليل المحترفين الأجانب في الموسم المقبل

وأوضح أن الإصابة ستجعل تاو يغيب عن المشاركة مع الفريق الأهلي لفترة طويلة خلال الأسابيع القادمة، مما يعني غيابه عن مباريات الفريق في دوري nile للمحترفين وربما المشاركة القادمة في بطولات أخرى.

النادي الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة نادي فاركو ضمن جولة الحادية عشر من دوري nile، حيث يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على مكانته في صدارة الترتيب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • عاجل.. موديست يكشف تفاصيل عقده مع الأهلي ويصرح: أنا أحد هدافي الأحمر
  • مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي بعد إصابته مع جنوب إفريقيا
  • مجلس الأعمال التونسي الأفريقي: مصر وتونس بوابتان نحو أفريقيا استثماريا وتجاريا
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة