تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة «حفظه الله».. تحتضن مدينة العين النسخة العاشرة من العرض العسكري «حصن الاتحاد 10».

جاء الإعلان خلال الاجتماع التحضيري الذي عقد برئاسة اللواء الركن علي سيف الكعبي قائد حرس الرئاسة، وعدد من ضباط وزارة الدفاع ومسؤولي الدوائر الحكومية في مدينة أبوظبي، والذي أكد على أهمية العرض العسكري من حيث إبراز القدرات والاحترافية العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة والجهات الوطنية المشاركة في التعامل مع الأحداث المختلفة.

ناقش الحضور الإجراءات التحضيرية لهذا العرض العسكري المشترك الذي تنظمه وزارة الدفاع بالتعاون مع الجهات الحكومية، بالإضافة إلى مناقشة خطة العمل والاستعدادات العامة لتنظيم العرض مع توزيع مهام ودور كل جهة من أجل إنجاح وتنظيم هذا الحدث.

واستمع الحضور من أعضاء اللجنة المنظمة إلى شرح واف من العقيد الركن إبراهيم الساعدي رئيس اللجنة المنظمة للعرض العسكري «حصن الاتحاد 10» حول برنامج وفقرات ما سيتم عرضه ومهام الجهات المختصة وخطط عملها واستعداداتها لهذا الحدث الكبير والذي يسهم في إبراز القدرات القتالية العالية والجاهزية لقواتنا المسلحة وإمكانيات منتسبيها في مختلف الوحدات والتشكيلات.

وأكدت كافة الجهات الحكومية في الإمارة أنها تضع جميع الإمكانات المتاحة بما يضمن استضافة متميزة لهذا الحدث في دورته العاشرة وإنجاح فعالياته.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العين الإمارات

إقرأ أيضاً:

انفعال إبراهيم عيسى بلفظ خارج على الهواء لهذا السبب

انفعل الإعلامي إبراهيم عيسى، على الهواء بلفظ خارج أثناء حديث عن تاريخ المقاومة المسلحة الفلسطينية وكيف أنها لم تؤت بثمارها طوال سنوات الاحتلال والصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

إبراهيم عيسى يفتح النار على يحيى السنوار: "يتاجر بدم الفلسطينيين" إبراهيم عيسى منفعلًا على رد حماس بشأن المقترح الأمريكي لهدنة غزة: "خلل وجنون" المقاومة حاولت إقامة دولة داخل الأردن

وقال "عيسى" خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الأربعاء، "المقاومة المسلحة الفلسطينية مع ظهورها حاولت إقامة دولة داخل الأردن".

وأضاف "اتفاقية الحجارة عام 87 أدت إلى تقوية صوت السلام داخل إسرائيل وعودة 500 ألف فلسطيني إلى الأرض المحتلة، الانتفاضة الفلسطينية المسلحة مكنت شارون من عرش إسرائيل".

الانتفاضة المسلحة وزيادة بناء المستوطنات 

وتابع "الانتفاضة المسلحة لم تفرز أي نتائج إيجابية في فلسطين بل زادت من بناء المستوطنات الإسرائيلية، و7 أكتوبر لم تحرر مترًا بل جلبت الخراب والتدمير لقطاع غزة"، مشيرًا إلى أن الحديث عن ضرر الاقتصاد الإسرائيلي نتيجة الحرب على غزة أوهام 

واستطرد "لا حررنا مترًا ولا شبرًا عايز أعرف الكفاح المسلح عملنا ايه، بل أن الفلسطينيين أنفسهم كانوا يهاجمون عبد الناصر من إذاعة فلسطين من القاهرة لأنه لم يرسل جيشه لمحاربة الملك الحسين الذي رفض إقامة دولة على الحدود لفلسطين".

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك
  • برعاية منصور بن زايد.. شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً من «الإمارات الوطنية»
  • "القومي للمرأة" يختتم مجموعة أنشطة بعنوان "المحطة" لخدمات تنمية الأعمال
  • «القومي للمرأة» يختتم أنشطة مشروع «المحطة» لتنمية مشروعات السيدات
  • لهذا السبب.. سحب فيلم "عالماشي" لـ علي ربيع من دور العرض السينمائية
  • انفعال إبراهيم عيسى بلفظ خارج على الهواء لهذا السبب
  • خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة “أدنوك”
  • خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة أدنوك
  • منصور بن زايد ومكتوم بن محمد يحضران اجتماع لجنة الميزانية العامة
  • بحضور منصور بن زايد ومكتوم بن محمد.. لجنة الميزانية العامة للاتحاد تناقش مشروع الميزانية للسنة المالية 2025