أمرت نيابة شمال الجيزة، حبس عاطل (مسجل خطر) 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زميله (مسجل خطر) بقطعة زجاج بسبب خلافات مالية خلالة مشاجرة بينهما في كرداسة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل آخر طعنا في كرداسة

وكشف

بلاغ بمقتل شاب بكرداسة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عاطل لقى مصرعه نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض على يد آخر

وكشفت تحريات رجال المباحث أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بطعن المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما وأرشد عن سلاح الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الجيزة تحقيقات مسجل جنائي ارتكاب الجريمة سجل خطر قتل أحد الاشخاص مقتل احد الاشخاص

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

شهدت عزبة رستم بمدينة شبرا الخيمة، واقعة مأساوية بعدما أقدم عامل وأبنائه علي قتل سائق توك توك طعنا بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفي، وتم ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظنوا الجيران أن المجنى عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن الشاب يدعي المجني عليه "إبراهيم .م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وأن المتهمين عامل وأبناءه وهم: «محمود.ع» و«احمد.م» وإسلام.م».

وتمكن المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة والرائد أحمد الشامي،  من ضبط المتهم ويدعى «محمود.ع»  وجاري ضبط باقي المتهمين، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.







مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر
  • حبس عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة فى المنوفية
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة بشعة.. قرار قصائي ضد المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • إصابة شاب بطعنات على يد شقيقه بالأقصر بسبب خلافات مالية
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل حارس عقار خلال مشاجرة فى الجيزة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة