تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الفنانة نسرين أمين أن فيلم "ولاد رزق 3" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، يشهد أحداثا مختلفة ومتطورة، مشيرة إلى أن الشخصية التي ستؤديها ستكون أكثر تطورا وتحمل الكثير من المفاجآت.
وقالت نسرين أمين، في تصريح : "إنها متحمسة للعمل بشدة لفكرة وأحداث الفيلم التي تعتمد على الإثارة والتشويق، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة بشكل جعلها تهتم بالتفاصيل وتقديم الدور بإطار بعيد عن النمطية بشكل كبير".


وأضافت أن الأحداث في الجزء الثالث من الفيلم ستتناول قضايا ومعالجات معاصرة، وهو ما ينعكس على شخصية "حنان" التي تقدمها والتي التزمت بحب عائلتها وزوجها، وتخشى عليه من الصراعات التي يقع فيها بسبب أشقائه، مشيرة إلى أن العمل يعتمد على البطولة الجماعية حيث يقدم كل فنان أفضل ما عنده حتى يواصل الفيلم تحقيق النجاح الذي حدث في الجزأين السابقين.
ولفتت إلى أنها تميل في اختياراتها إلى الأعمال التي تستفزها على أن تكون لها قيمة ومكتوبة بشكل جيد وغير مكررة وتجذب المشاهدين، متمنية أن يلاقي فيلم "ولاد رزق 3" إعجاب الجمهور وقت عرضه.
وكان المخرج طارق العريان ونجوم الجزء الثالث انتهوا من تصوير آخر مشاهد العمل، أمس الثلاثاء، في أحد شوارع الجيزة، وذلك بعد مرور 7 شهور من بداية التصوير بين السعودية ومصر.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.
وكان الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015، وفي عام 2019 تم تقديم الجزء الثاني من الفيلم، وحمل عنوان "عودة أسود الأرض" وحقق الفيلم إيرادات قياسية.
ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، باسم سمرة، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة نسرين أمين ولاد رزق عيد الأضحى افلام عيد الاضحى السعودية ومصر ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

راسل كرو: غير مرتاح لتقديم جزء ثان من «Gladiator»

كشف النجم راسل كرو عن عدم ارتياحه وأنه غير مرحب بفكرة تقديم جزء ثان من فيلم «Gladiator» للمخرج ريدلي سكوت، والذي قام ببطولته عام 2000، ولن يظهر «كرو» في الفيلم الجديد المقرر طرحه في نوفمبر المقبل، حيث إنه الشخصية التي يجسدها ماتت في أحداث الجزء الأول من الفيلم، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

قال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، راسل كرو، «أنا غير مرتاح بعض الشيء لحقيقة أنهم يصنعون فيلمًا آخر، لأنني بالطبع ميت وليس لدي أي رأي فيما سيتم إنجازه، لكن بعض الأشياء التي سمعتها أعجبني»، متابعا: «لكن لا أستطيع أن أقول أي شيء، هذا ليس مكاني، أنا على عمق ستة أقدام تحت الأرض، لذلك سنرى كيف سيكون الأمر»، وذلك في إشارة إلى أن الشخصية التي جسدها في الجزء الأول ماتت خلال الأحداث ولم تكون متواجدة في الجزء الثاني.

 

راسل كرو: Gladiator فتح لي الكثير من الأبواب 

لعب كرو دور الجنرال الروماني مكسيموس في فيلم Gladiator عام 2000، الذي أخرجه ريدلي سكوت أيضًا، وتدور الأحداث حول «مكسيموس» الذي يسعى للانتقام من الإمبراطور الفاسد الذي قتل عائلته وأرسله إلى العبودية.

وعن علاقته بالفيلم، قال كرو: «أتذكر عمري عندما صنعت هذا الفيلم وكل الأشياء التي جاءت بعده، والأبواب التي فتحها لي هذا الفيلم بالذات، ولأكون صادقًا تمامًا هناك بالتأكيد مسحة من الكآبة، ومسحة من الغيرة لعد مشاركتي في الجزء الجديد».

مقالات مشابهة

  • راسل كرو: غير مرتاح لتقديم جزء ثان من «Gladiator»
  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • شاهد.. علي صبحي يكشف تفاصيل استعداده لفيلم "ولاد رزق 3"
  • أحمد عز: هذا ما جذبني لتقديم ثلاثة أجزاء من "ولاد رزق"
  • أحمد عز: "الشعور بالقلق ده طبيعي لأي حد عايز ينجح لكن أنا وجود طارق العريان بيطمني ديما"
  • طارق العريان: "قرار تنفيذ ولاد رزق أخذ أسبوعين وكنا بنقفل شوارع كامل أثناء التصوير في السعودية"
  • مؤلف ولاد رزق يوضح سبب الاستعانة بـ آسر ياسين خلال الجزء الثالث
  • طارق العريان يكشف عن جزأين رابع وخامس من "ولاد رزق"
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • آسر ياسين: ولاد رزق جامدين بالشايب والحمدلله