تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي على جاهزية مروان عطية لاعب خط وسط الفريق للمشاركة في مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح مروان عطية جاهز تمام رعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بكدمة قوية في مباراة بلدية المحلة بالدوري الممتاز وغاب عن المباراة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يشارك مروان عطية في مران الأهلي الجماعي اليوم قبل السفر إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي في النهائي الأفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب “رادس” في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

غياب السولية وعبدالقادر

تأكد بشكل نهائي غياب الثنائي أحمد عبد القادر وعمرو السولية عن صفوف الأهلي في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسافر بعثة الأهلي إلى تونس مساء اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

وخرج “السولية” من حسابات الجهاز الفني، حيث يعاني من إصابة في العضلة الضامة ويحتاج لفترة من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي، في المقابل يعاني أحمد عبد القادر من إصابة في العضلة الخلفية ولكنه قد يلحق بلقاء العودة في القاهرة. 

خالد بيبو يسبق بعثة الأهلي

سافر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى تونس برفقة سمير عدلي المدير الإداري خلال ساعات الماضية، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.

ويأتي سفر خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال المحدد له السبت المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مروان عطية مواجهة الترجي التونسي نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي مع الترجي التونسي نهائی دوری أبطال الترجی التونسی مروان عطیة إلى تونس

إقرأ أيضاً:

حقيقة اقتراب مروان عطية من الدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، حقيقة تلقي مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة تلقي مروان عطية عرض للرحيل عن الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتلق أي عروض سعودية للرحيل، بالموسم الجديد.

عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مروان عطية مستمر داخل النادي الأهلي، ولا يوجد أي عروض رسمية لمغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • حقيقة عروص مروان عطية للرحيل عن الأهلي
  • حقيقة اقتراب مروان عطية من الدوري السعودي
  • هل يرحل مروان عطية عن الأهلي؟
  • الشناوي وعطية محط اهتمام دوري روشن
  • شبانة: إغراءات سعودية لنجوم الأهلي
  • الأهلي يجهز مفاجأة لـ مروان عطية عقب معسكر منتخب مصر