استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة ،اللواء اركان حرب وليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لبحث ومناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي ينفذها الجهاز بالمحافظة وسبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الجديدة على أرض المحافظة .

ورحب محافظ الغربية بزيارة مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة لمحافظة الغربية، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله الجهاز من أجل دعم الموطنين ومشيدا بالتعاون المثمر والمستمر بين المحافظة و الجهاز في إقامة مشروعات تعود بالنفع على أهالي المحافظة.

من جانبه أشاد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بجهود محافظ الغربية وحرصه على تنفيذ خطط التنمية التي تستهدفها الدولة على أرض المحافظة، معربا عن بالغ تقديره لحرص محافظ الغربية على مد جسور الصلة والتعاون مع الجهاز في العديد من المجالات لخدمة أهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير المشروعات جهاز الخدمة الوطنية ديوان عام المحافظة جهاز مشروعات الخدمة الوطنیة للقوات المسلحة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع استمرار العمل بكورنيش المحلة الكبرى

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تسعى بكل جهد في تطوير وتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة بكل مدن المحافظة، وذلك لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري وإحداث نقلة حضارية لشوارع المحافظة أمام مواطنيها وزائريها.
جاء ذلك خلال متابعته أعمال تركيب انترلوك رصيف كورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا.
 

وأشار رحمي، إلى أن الكورنيش سيكون محور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وعلى صعيد آخر تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، أعمال الرصف الجارية بشارع المدارس ببسيون بطول 523متر و متوسط عرض 7متر ، فتم الانتهاء من تركيب بلوعات صرف مياه الأمطار ورفع المطابق وجاري تركيب الانترلوك بالشارع .
 

وأشار المحافظ، إلى أن الشارع يعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون ومحور رئيسي يشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية به ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

 

 

مقالات مشابهة

  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • تطوير مشروعات قنا للأمن الغذائي لاستقبال ما يزيد عن ٣٠٠ الف طائر في مشروع البيض
  • محافظ الغربية يشهد الإجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
  • لهذا السبب.. محافظ الفيوم يستقبل فريق مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية
  • محافظ الفيوم يستقبل فريق مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار العمل بكورنيش المحلة الكبرى
  • محافظ قنا يتابع حصرالأصول المملوكة للدولة بنطاق المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ يناقش موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024
  • محافظ قنا يُتابع حصر الأصول المملوكة للدولة بالمحافظة