يلتقي القيصر كاظم الساهر جمهوره في جولة غنائية ضخمة في عدد من الدول العربية، من بينها بيروت، التي تشهد ليالي غنائية مميزة خلال صيف 2024.

موعد حفل كاظم الساهر في لبنان يوليو 2024 

يقام حفل كاظم الساهر في 5 من يوليو القادم، ضمن جولته الغنائية احتفالا بصدور ألبوم “مع الحب”، التي تشمل مجموعة من الدول العربية .

 

 

 

 

طرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

يضم ألبوم مع الحب عدد مميز من القصائد بكلمات أكبر الشعراء “ نزار قباني وكريم العراقي، بجانب بعض من كلمات كاظم الساهر، وبمشاركة “ياسر البيلي، دارين شبير، داوود الغنام، خليل عيلبوني، وآخرون”.

كان قد طرح كاظم الساهر حديثًا كليب يا وفيّة، والذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج :ثيري جورج فيرنير، وتقول كلماتها “ الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال من قال لا يبكي الرجال”

كاظم الساهر باللغة الإنجليزية في "Hold your fire"

بجانب طرحه لأغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کاظم الساهر مع الحب

إقرأ أيضاً:

عاجل: 100% ضربة جزاء.. قرار منتظر من «كاف» بسبب شغب جمهور غينيا بيساو ضد مصر

تنتظر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تقرير مراقب مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، بسبب رمي الزجاجات على لاعبي المنتخب الوطني خلال أحداث الشوط الثاني. 

ومن المقرر رفع تقريرا شاملا من جانب مراقب المباراة للجنة، والتي بدورها ستحدد ما إذا كانت الواقعة، التي انتهت بإصابة مصطفى شوبير حارس مرمى منتخب مصر، تستحق توقيع عقوبات على اتحاد غينيا بيساو من عدمه.

 

وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم: «هناك عقوبة مالية متوقعة ضد المنتخب الغيني بسبب ما حدث لأنه يخالف اللوائح وكذلك عدم تطبيق ما اُتفق عليه في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة».

مصر تتعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالموتعادل المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إلقاء الجماهير الغينية زجاجات المياه على لاعبي المنتخب المصري ومقاعد البدلاء، ما تسبب في إصابة «شوبير».

وكشف مصدر داخل لجنة حكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن خطأ حكم مباراة مصر وغينيا بيساو، السوداني محمود إسماعيل «الوحيد» في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

كاف يكشف عن خطأ حكم مباراة مصر وغينياوقال المصدر خلال حديثه لـ«الوطن سبورت»: «مراقب الحكام في هذه المباراة رأى بأن هناك ركلة جزاء بنسبة كبيرة جدا لصالح المنتخب المصري بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة ولكن لم تعاد الكرة من جانب المخرج».

وتابع: «من خلال الحديث مع مراقب الحكام أكد بأن الكرة بالفعل نسبة احتسابها ركلة جزاء كبير جدًا».

وشدد المصدر على أنه «لا يوجد أي نية نهائيا بالاعتماد على تقنية الفيديو (VAR) خلال الفترة المقبلة وخلال المباريات المتبقية من التصفيات بسبب عدم توافر الإمكانات في جميع الدول».

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. محمد إمام يشوق جمهور لفيلم «اللعب مع العيال»
  • بعد غياب طويل.. حورية فرغلي تعود للدراما
  • شاهد.. جمهور غينيا بيساو يهتف باسم محمد صلاح
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • عاجل: 100% ضربة جزاء.. قرار منتظر من «كاف» بسبب شغب جمهور غينيا بيساو ضد مصر
  • جمهور غينيا بيساو يلتف حول باص منتخب مصر ويهتف لمحمد صلاح .. فيديو
  • كميت.. مسقط الرأس، وموطن القلب، وعاصمة ( البو دراج) ..!!
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"