تمكنت الاجهزة الامنية، اليوم الأربعاء، من حل لغز العثور على طفل ملفوفًا في جلباب عند قرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس في الجيزة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على طفل ملقى عند قرية زاوية أبو مسلم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة، حيث انتقلت وحدة مباحث أبو النمرس إلى مكان البلاغ، وبعمل التحريات تم التوصل إلى هوية والدة الطفل، وتبين أنه نجلها بطريقة شرعية من زوجها، وأنها أم لــ "4" أطفال ومن محافظة الفيوم وتقيم بقرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، ولظروف ترك زوجها المنزل بعد أشهر وعدم توفر المال، قررت ترك الطفل بأي مكان، لتخفيف الأعباء.

وتم نقل الطفل إلى المستشفى للكشف عليه وتبين أنه بحالة جيدة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو النمرس الجيزة طفل لغز زاوية والدة الطفل أبو مسلم تخفيف الأعباء العثور على طفل أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. دورة ثامنة موسعة من منصات للأفلام في سينما زاوية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينطلق، اليوم الخميس، الدورة الثامنة من مهرجان منصات للأفلام،  في سينما زاوية. 

وعلى مدار ٣ أيام تنتهي يوم السبت ١ يونيو، سيعرض المهرجان ٤٠ فيلمًا قصيرًا ما بين الروائي والوثائقي يشاركون في المسابقة الرسمية لصناع وصانعات أفلام طامحين وطلاب وطالبات السينما على حد سواء. برنامج هذا العام مقدم من مؤسسة مصر دوت بكرة لتنمية المهارات، ومن إعداد فريق متميز مكون من المخرجة والكاتبة والمنتجة رندة علي، وكاتبة السيناريو والمخرجة فريدة زهران، والكاتبة مادلين أوستديك، ومديرة التصوير ماريا روشي، والمصور السينمائي مصطفى الششتاوي، والمبرمجة مي الجمال، وصانعة الأفلام يمنى خطاب.

تقدم أفلام المسابقة الرسمية عبر ٦ «منصات» عرض تنتهي كل منها بفقرة أسئلة وأجوبة مع صناع وصانعات الأفلام، يدير النقاش المفتوح خلالها صانعة الأفلام يمنى خطاب، والمخرجة نورا عبد الرحمن، والمخرجة بسمة أحمد، والمخرج يوسف منيسي، والمصور السينمائي مصطفى الششتاوي.

تمنح دورة ٢٠٢٤ إجمالي ١٦ جائزة لأفضل الأفلام الروائية والوثائقية في مسابقتي الأفلام القصيرة وأفلام الطلاب إلى جانب جائزتي الجمهور، وبالإضافة إلى الجوائز الحرفية المخصصة للإخراج والسيناريو والتصوير السينمائي والمونتاچ والتمثيل وتصميم الصوت وتصميم الإنتاج. ويختار الفائزين بجوائز منصات هذا العام أعضاء لجنة التحكيم المكونة من المخرج والمصور الفوتوغرافي أحمد عبد الله السيد، والسيناريست والممثل تامر حبيب وچيسيكا خوري، نائبة الرئيس لشؤون الأعمال في فيلم كلينك.

كما يقدم مهرجان منصات للأفلام منح إنتاج سنوية لعدد من المشروعات السينمائية في مختلف مراحل الإنتاج، وذلك لدعم صناع وصانعات الأفلام الطامحين حتى يتسنى لهم تقديم أفكارهم ورؤاهم على الشاشة الفضية وإيصالها للجمهور. ويختار الفائزين بمنح الإنتاج هذا العام لجنة مكونة من المخرج أحمد أبو الفضل، والكاتب محمود عزت، والمخرجة والمنتجة ندى رياض.

هذا وتتميز الدورة الثامنة من منصات بتوسعها في تقديم مجموعة من العروض خارج المسابقة الرسمية، فضلًا عن الورش والندوات، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء من بينهم هير ستوري فيلمز، ونادي منتجي الأفلام المصري، وقبلة في الصحراء، وقافلة بين سينمائيات.

وتتويجًا لجهود تلك الشراكات والتعاونات، يقدم المهرجان برنامج أفلام فلسطين تضامنًا مع الأشقاء في غزة، ويستضيف نسختين جديدتين من سلسلة «مقامات»، ويطرح مفهوم تنسيق المشاهد الحميمية والحساسة في السينما والتلفزيون العربيين، ويستقبل عددًا من صانعات الأفلام لمشاركة تجاربهن الخاصة في صناعة السينما التنافسية.

كما تشهد دورة ٢٠٢٤ أولى عروض «ليالي منصات»، وهي سلسلة تقام في وقت متأخر من المساء، وتسلط الضوء على أفلام طويلة من حول العالم يتم توزيعها بشكل مستقل. كأحدث إضافة لبرنامج المهرجان، تعد «ليالي منصات» أنشودة لإبداع وابتكار صناع الأفلام المستقلين واحتفاءً بالأعمال الأصلية التي تتحدى النوع السينمائي وتوسع الآفاق.

تعلن أسماء الفائزين والفائزات بجوائز ومنح منصات ٢٠٢٤ في حفل تقدمه الكوميديانة نهى كاطو بسينما زاوية يوم السبت ١ يونيو الساعة ٨ مساءً. تذاكر عروض وفعاليات منصات متاحة للحجز عبر شباك تذاكر سينما زاوية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية المصرية تكشف ملابسات واقعة "تحرش" سائق بفتاة أمام قاعة أفراح
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصابات
  • اليوم.. دورة ثامنة موسعة من منصات للأفلام في سينما زاوية
  • فاجعة.. العثور على أم مشنوقة إلى جانب أبنائها الثلاثة في دوار نواحي تطوان
  • حاميها حراميها.. اعترافات حارسى جراج سرقا قطع غيار من 4 أتوبيسات بأبو النمرس
  • الداخيلة تكشف ملابسات منشور بقيام إحدى السيدات بإجبار الأطفال على التسول بالمنوفية
  • تموين الجيزة تكشف استعدادات الوزارة لعيد الأضحى (فيديو)
  • 20 معلومة مهمة تكشف التفاصيل الكاملة لقضية سفاح التجمع
  • لأول مرة.. إنتاج خرائط خصوبة التربة لتحسين استخدام الأسمدة في البحيرة