نواف السالم

أكد اللاعب الدولي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الزيد أن رئيس نادي الشباب السابق خالد الثنيان هو أكثر من دفع مالًا لليوث، بعد الأمير عبدالرحمن.

وأشار الزيد عبر برنامج الملاعب مع فيصل الجفن، أن كرسي في نادي كبير مثل الشباب، يلزمه، ما لا يقل عن 70 أو 80 مليون ريال.

ويحتل الشباب المركز الـ 9 في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 42 نقطة.

خالد الزيد: خالد الثنيان أكثر من دفع مالاً لـ #الشباب بعد الأمير عبدالرحمن#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/aFz0AbwHEn

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 15, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب خالد الثنيان

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب ١٥ مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

وتنطلق فعاليات البرنامج في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية، والتي تهدف من خلال برامجها إلى تأهيل الكوادر الشبابية للمحليات وتخريج القيادات على المستوى الوطني، وتعريف الشباب بالدور الحقيقي للمجالس المحلية، التي تسعى الدولة المصرية لتفعيله بحضور عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال. 
أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة مساعدة الكيانات الشعبية والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي تنظمها الكيانات، لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة التي تتيح للشباب فرصًا كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية..

 

وأوضح أن محافظة القليوبية تشهد تعاونًا مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها، وتوفر القليوبية كل الاستعدادات اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب ولكل فئات المجتمع، وعلى مستوى مركز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

كما تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عدد من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود رئيس مجلس إدارة النادي ونائب المدير التنفيذي للنادي، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة ٣ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.

شملت الأعمال الإنشائية إنشاء وتطوير ملعبين أكريليك متعددين وتطوير غرف خلع الملابس الملحقة بهم، بالإضافة إلى تطوير المدرجات وأماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب، كما شمل التطوير الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الإداري.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم
  • محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل جديدة للشباب.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية للشباب بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط المطلوبة
  • الغيامة: الهلال عنده نظام ومن يخرج عن النص يغادر حتى لو كان رئيس النادي .. فيديو
  • رافا سيلفا: صفقة قوية على رادار نادي ⁧‫الشباب‬⁩ .. فيديو
  • ورش عمل للشباب والرياضة بمراكز شباب الاسكندرية
  • يوسف الثنيان يعلق على سيطرة الهلال في الدوري .. فيديو
  • أحمد بهجة: يوسف الثنيان أفضل من نيمار .. فيديو
  • المنجم: تجاوزنا أصعب موسم بالنسبة للشباب .. فيديو