صحيفة صدى:
2024-07-27@01:49:03 GMT

مورينيو يقترب من قيادة القادسية

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

مورينيو يقترب من قيادة القادسية

ماجد محمد

يتصدر البرتغالي جوزيه مورينيو ، أبرز قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأول بنادي القادسية الموسم القادم ، بعد تأهله إلى دوري روشن للمحترفين .

ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية ، فإن المدرب البرتغالي الشهير أكد على انفتاحه للتدريب في روشن ، ولكنه اشترط التواجد في المشروع الذي يناسبه .

وفي وقت سابق ارتبط اسم مورينيو بتدريب نادي الشباب خلال الموسم الجاري ، إلا أن المفاوضات لم تتقدم معه .

ويستعد مورينيو للعودة إلى التدريب مجددًا بعد رحيله عن فريق روما الإيطالي ، منتصف الموسم الجاري ؛ بسبب النتائج السلبية للفريق في جميع المسابقات .

ويُذكر أن جوزيه مورينيو تُوج بـ 26 لقباً مع مختلف الأندية التي تولى تدريبها مشواره التدريبى ، حيث حصد 6 ألقاب مع بورتو البرتغالي ، و8 مع تشيلسي الإنجليزي ، و5 بطولات مع إنتر ميلان الإيطالي و 3 ألقاب مع ريال مدريد الإسباني ، وبطولة وحيدة مع مانشستر يونايتد .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية جوزيه مورينيو دوري روشن

إقرأ أيضاً:

هاريس يبدأ «زيارة الشباك» أمام الأهلي القطري

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أرسلان أسلم بطل «اليوم العالمي للشطرنج» «نوخذة أبوظبي» يستقطب 232 مشاركاً


افتتح السويسري هاريس سيفيروفيتش، سجله التهديفي في الموسم الجديد مع الوصل، في المواجهة الودية أمام الأهلي القطري 1-1، والتي أقيمت بمعسكر هولندا الإعدادي، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2024- 2025.
وأنهى «الإمبراطور» الشوط الأول، متقدماً بهدف السويسري هاريس، قبل أن يدرك منافسه القطري التعادل في الشوط الثاني، عن طريق عبدالرحمن محمد، وهي المباراة الثانية للوصل في معسكر هولندا، بعد الخسارة في الودية الأولى أمام أياكس الهولندي 1-2، وسجل كايو كانيدو هدف «الأصفر» في المباراة.
واحتل هاريس الذي يمتد عقده الحالي مع الوصل، حتى يونيو 2025، وصافة هدافي «الأصفر» في الدوري، خلال الموسم الماضي 2023- 2024، بتسجيله 11 هدفاً، خلف المتصدر فابيو ليما برصيد 17 هدفاً، إضافة إلى تسجيله 3 أهداف في البطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، وهدفين في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وأسهم بشكل فعال في تتويج فريقه بـ «ثنائية» الدوري و«الكأس الأغلى». 
ويتضمن برنامج إعداد «الإمبراطور» في معسكر هولندا، والذي انطلق 10 يوليو الجاري، خوض ثلاث تجارب ودية أخرى أيام 27 و31 يوليو الجاري، و1 أغسطس المقبل، قبل العودة إلى دبي في الثاني من أغسطس، استعداداً لانطلاق الموسم الجدي، والذي يستهله «الأصفر» بلقاء كلباء في الجولة الأولى للدوري.

مقالات مشابهة

  • كولر يقترب من إنجاز جوزيه التاريخي مع الأهلي
  • روما يقترب من ضم نجم يوفنتوس في الميركاتو الصيفي
  • باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جواو نيفيز
  • 3 صفقات ذهبية على أعتاب ليفربول.. مستقبل صلاح وفان دايك يقترب من روشن
  • عاجل.. الزمالك يفاجئ محمد شحاتة بقرار ناري
  • نجم فيورنتينا يقترب من الدوري السعودي
  • الاتحاد يتسلح بالقوة الضاربة للسيطرة على الألقاب في الموسم الجديد
  • موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2024/25
  • هاريس يبدأ «زيارة الشباك» أمام الأهلي القطري
  • عاجل.. تحرك جديد من الزمالك بشأن عودة بن شرقي (خاص)