أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الأربعاء الحرص على مواصلة الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتوسع في الخدمات التخصصية الإنشائية والتطويرية.

وأعرب الدكتور العوضي في تصريح صحفي بمناسبة تجديد ثقة القيادة السياسية له وزيرا للصحة عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لنيل هذه الثقة.

وأضاف أن الإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة ستكون عبر عدة مرتكزات منها استلام وتشغيل المشاريع الصحية الكبرى من مستشفيات ومراكز علاجية والتوسع في العيادات التخصصية بمراكز الرعاية الصحية الأولية فضلا عن مواصلة جهود التحول الرقمي وميكنة الخدمات الصحية وتقليص الدورة المستندية حرصا وتسهيلا على المواطنين.

وأكد استمرار العمل على رفع مستوى الخدمات الصحية والتركيز على تعزيز الوقاية من الأمراض وتحسين جودة ونمط الحياة الصحية للأشخاص من جميع الأعمار بالاضافة إلى تعزيز الشراكات المحلية والإقليمية والعالمية والاستفادة من خبرات المستشفيات والجامعات والمراكز الطبية العالمية لاستمرار تطوير مستوى الأداء الفني والإداري.

وثمن العوضي حرص الكوادر الصحية على العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل الخدمات الصحية معربا عن ثقته في تواصل هذه الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في مختلف التخصصات الطبية ومواصلة جهود المحافظة على المؤشرات الصحية التي تتبوأ فيها المنظومة الصحية الكويتية مراكز متقدمة وفق التصنيفات العالمية.

المصدر كونا الوسومالخدمات الصحية وزير الصحة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الخدمات الصحية وزير الصحة الخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزير الصحة يثير تفاعلا بموقف مع حاج عراقي قبل تعريفه بنفسه وقبلة رأس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار وزير الصحة السعودي، فهد الجلاجل، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقف مع حاج عراقي في أحد المراكز الصحية في مكة.

مقطع الفيديو المتداول تناقلته وسائل إعلام محلية سعودية وعراقية ويظهر اطمئنان الوزير السعودي على صحة ومراجعة الحاج العراقي الذي بدا وكأنه لم يعرف من هو في مقبل الأمر حيث شكا له عدم توفر نوع دواء ليأمر الوزير طاقمه المرافق بإيصاله إلى مكان مكوث الحاج.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في تقرير أن الجلاجل زار مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، وكان في استقباله المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن.

وتابعت: "اطلع معالي وزير الصحة، على سير العمل في أقسام المستشفى والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ، واستمع إلى شرح عن المراكز الصحية التابعة للإدارة العامة للخدمات الطبية العاملة خلال موسم الحج وأبرز الخدمات المقدمة".

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • وزير الصحة يتفقد جاهزية المستشفيات والخدمات بالمشاعر المقدسة
  • محافظ البحر الأحمر يعلن رفع درجة الاستعداد في جميع المنشآت الصحية بالمحافظة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مجمع السويس الطبي ويتابع الخدمات المقدمة للمواطنين
  • السعودية.. وزير الصحة يثير تفاعلا بموقف مع حاج عراقي قبل تعريفه بنفسه وقبلة رأس
  • وزير الصحة الاتحادي يتفقد مستشفي الشرطة ببورتسودان ويشيد بمستوي خدمات الشرطة الطبية في كل الولايات
  • اليوم.. «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية بلة المستجدة ببني مزار
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية بلة المستجدة بمركز بني مزار غدا
  • غدًا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية بلة المستجدة بني مزار
  • مجلسـا «الوزراء» و«الدولة» يؤكدان مواصلة التنسيق والتكامل للارتقاء بمسيرة العمل الوطني