الوحدة نيوز/ تفقد وكيل محافظة المحويت للشؤون التنمية محمد النويرة اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية بمديرية بني سعد.

واستمع الوكيل النويرة ومعه نائب مدير مكتب التخطيط بالمحافظة عادل الجدي، من القائمين على الاختبارات بمركز النور بعزلة بني قراط ومركز النهضة في عزلة هواع إلى شرح عن مستوى تنفيذ الاختبارات والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وأشاد وكيل المحافظة بمستوى انضباط اللجان وسير الاختبارات في أجواء هادئة، مثمناً جهود مكتب التربية وفروعه بالمديريات في إنجاح العملية التعليمية وصولاً إلى الاختبارات التي لطالما حاول العدوان ومرتزقته تعطيلها وإفشالها.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي تتم إلكترونيا من خلال التسجيل على موقع مخصص لهذا الغرض تخفيفًا على أولياء الأمور والطلاب ومنعًا للزحام والمشكلات التي كانت تنتج عنه في الأعوام الماضية.

وأوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه لأول مرة تتيح المديرية تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية للتخفيف على الطلاب وأولياء الأمور، مشيرة إلى أنه سيتم فتح تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية العامة آخر العام من يوم السبت 22 يونيو الجاري من خلال الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.

وأوضحت إبراهيم، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر للمتقدم تاريخ الاطلاع برجاء طباعته، والحضور في الموعد المحدد بلجنة النظام والمراقبة بمدرسه 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة.

وأشارت وكيل وزارة التعليم، أن تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 هذا العام يمكن تقديمها إلكترونيا عن طريق الرابط التالي: هنا

أوضحت وكيل وزارة التعليم أن دفع رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية، سوف يتم يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم.

أشارت وكيل وزارة التعليم أن إجراءات التظلمات من خلال حضور ولي الأمر والطالب فقط ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول اثناء الاطلاع على أوراق الاجابة وإحضار صورة بطاقة ولي الأمر، وصورة رقم جلوس الطالب و بعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته الورقة الإجابة، ويتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يهنئ وزير التربية وكبار المسؤولين بالوزارة بنجاح خطة أداء اختبارات الصف الـ12
  • مواعيد اختبارات كرة القدم بأندية سيتي كلوب في جميع أنحاء الجمهورية
  • موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • الأهلي يُعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي أسيوط وبني سويف
  • جامعة المنصورة الجديدة تختتم اختبارات الفصل الدراسي الثاني
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن البرنامج الزمني للاختبارات التعويضية والإعادة
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تعلن البرنامج الزمني للاختبارات التعويضية والإعادة
  • اختتام بطولة كرة القدم للمدارس الصيفية بمديرية الصومعة بالبيضاء
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • بدائل الثانوية العامة 2024: خيارات جديدة للطلاب بعد الشهادة الإعدادية