شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي مشاركة مصطفى شلبي جناح  الأبيض، في جزء من المران استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

مصطفى شلبي يشارك في جزء من المران الجماعي للزمالك

وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

لمنحه تعليمات خاصة.. تفاصيل جلسة جوزيه جوميز مع دونجا قبل موقعة نهضة بركان عبدالله السعيد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك.. وناصر ماهر يواصل التأهيل

وأضاف أسامة أن اللاعب بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي مع زملائه، بجانب أداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتجهيزه بالشكل المناسب.

وأشار محمد أسامة  إلى أن الفريق الطبي يقوم بمجهود مكثف من أجل تجهيز اللاعب بالشكل المناسب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي شلبي الزمالك مران الزمالك نهضة بركان طبيب الزمالك محمد أسامة مصطفى شلبی

إقرأ أيضاً:

راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته بشكل مكثف لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة دوري نايل لكرة القدم، المقررة إقامتها بعد غد الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة 11.

راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي

تركزت التدريبات على تحضير اللاعبين للمباراة المرتقبة، حيث خاضوا تقسيمة فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز. تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض التقسيمة في منتصف الملعب، مع التركيز على تنفيذ الجمل الفنية والخطط الاستراتيجية استعدادًا للمباراة.

تم منح راحة لعدد من اللاعبين من التدريبات الفنية، بما في ذلك اللاعب الدولي التونسي حمزة المثلوثي، إضافة إلى ثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال بعد عودتهم من معسكرات المنتخبات.

بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024 عاجل.. إصابة قوية تضرب بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا (تفاصيل)

من بين اللاعبين الغائبين عن التدريبات كان أحمد مصطفى زيزو لاعب وسط الفريق الذي حصل على راحة بعد عودته من معسكر منتخب مصر الأول، ومن المتوقع مشاركته في التدريبات غدًا استعدادًا للمباراة المقبلة.

في الوقت نفسه، أدى اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته في معسكر منتخب تونس.

مقالات مشابهة

  • تطورات في ملف تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. حقيقة رفض اللاعب.. فيديو
  • الزمالك يفقد نجمه أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة
  • راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • تدريبات تأهيلية لـ سيف الجزيري في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران
  • عواد وناصر ماهر ينتظمان في تدريبات الزمالك بعد العودة من منتخب مصر
  • خالد بيبو يكشف موعد انتظام الدوليين في تدريبات الأهلي
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي