لجريدة عمان:
2024-06-01@06:16:35 GMT

جلالته يتسلم رسالة خطيّة من الرئيس الجزائري

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

جلالته يتسلم رسالة خطيّة من الرئيس الجزائري

العُمانية/ تسلّم حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم - حفظهُ اللهُ ورعاهُ - رسالةً خطيّةً من فخامـة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسُبُل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

وقد تسلّم جلالتُه - أيّده الله - الرسالة خلال استقباله معالي أحمد عطاف وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بقصر البركة العامر اليوم.

ونقل معالي الضيف خلال المقابلة تحيّات فخامة الرئيس الجزائري وتمنياته الطيبة لجلالةِ السُّلطان المعظّم وللشعب العُماني بمزيدٍ من الرقي والرخاء.

فيما حمّل جلالة سُلطان البلاد معالي الضيف نقل تحياته وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والهناء وللشعب الجزائري الشقيق مزيدًا من التطور والرقي.

كما جرى خلال المقابلة التأكيد على العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى استعراض الأمور ذات الاهتمام المتبادل.

حضر المقابلة معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، ومعالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي رئيس المكتب الخاص، وسعادة حسين بن علي بن عبداللطيف المستشار بالمكتب الخاص وسعادة السفير الدكتور محمد علي بوغازي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان تجري مباحثات في المجال الصحي بجنيف

جنيف- العُمانية

بحثت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الصحة اليوم سبل تعزيز آفاق التعاون الصحي المشترك في مجال الرعاية الصحية الأولية وتبادل الخبرات الصحية والصحة الرقمية مع كل من: جمهورية جيبوتي والجمهورية الإسلامية الإيرانية وماليزيا؛ ذولك على هامش مشاركتها في اجتماع الجمعية العامة الـ 77 لمنظمة الصحة العالمية بجنيف.

جاء ذلك خلال لقاء معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة مع نظرائه الجيبوتي معالي الدكتور أحمد روبله عبدالله، والإيراني معالي بهرام عين اللهي، والماليزي معالي الدكتور ذي الكفل أحمد وزير الصحة في ماليزيا، كل على حدة.

كما وقّعت سلطنة عُمان مذكرة تفاهم في المجال الصحي مع جمهورية الصين الشعبية، وقّعها من جانب سلطنة عُمان سعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي تتضمن تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين وتبادل الخبرات.

 

مقالات مشابهة

  • «الوطني» يعقد جلسته الـ12 الأربعاء المقبل
  • كيم جونغ أون يشرف على تدريبات إطلاق المدفعية باستخدام قاذفات صواريخ متعددة
  • وزير الخارجية يلتقي نظيريه العراقي والصيني لبحث سبل التعاون
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية العراق
  • ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس الصومال الفيدرالية
  • رسالة خطية لوزير الخارجية من نظيره الجزائري
  • رسالة مهمة من الرئيس السيسي لـ المجتمع الدولي بشأن القضية الفلسطينية
  • سلطنة عُمان تجري مباحثات في المجال الصحي بجنيف
  • وزير الطاقة الجزائري يعلن عن 8 اكتشافات جديدة هامة للغاز الطبيعي
  • ولي العهد البحريني يستقبل وزير الإعلام