بعد دقائق من الهجوم الجوي الذي نفذه حزب الله على قاعدة إيلانية غرب مدينة طبريا، وصف موقع تايم أوف الإسرائيلي، الضربة بأنها الأعمق منذ بداية الحرب.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه وصل إلى مستشفى "بلينسون" 10 جنود جرحى من الكتيبة 202 لواء المظليين جراء الحدث الذي وقع شمال غزة.

واضافت الوسائل العبرية: حتى هذه اللحظة، لا تزال طائرات الجيش الإسرائيلي المروحية تنقل الجنود الجرحى من شرق جباليا شمال غزة.


 

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بأن الهجوم يُعد أحد أعمق الهجمات التي شنها حزب الله منذ اندلاع الحرب وتوسيع نطاق إطلاق المنظمة نحو هدف يقع على بعد عشرات الكيلومترات من الحدود.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طائرات الاحتلال تنقل عشرات المصابين هجوم حزب الله قاعدة إيلانية طبريا لواء المظليين

إقرأ أيضاً:

تسجل عشرات حالات سوء تغذية بين الأطفال في غزة

أعلن مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة عن استقباله أكثر من 50 طفلاً خلال اليومين الماضيين، يعانون من سوء التغذية والجفاف، بسبب الحصار المشدد الذي يفرضه الاحتلال على شمال القطاع، ومنعه تدفق المساعدات والأدوية والمستلزمات الطبية والوقود.
من جانبها حذرت مؤسسات حقوقية، من خطورة انتشار المجاعة بين سكان قطاع غزة، الذي يعيش كارثة صحية وإنسانية متفاقمة.
أخبار متعلقة دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شمال مدينة رفحانتهاك صارخ.. "التعاون الإسلامي" تعلّق على مجزرة الاحتلال في مخيم النصيرات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يجلس طفل فلسطيني بين الدمار الذي خلفته غارة جوية إسرائيلية - د ب أ تظهر في الصورة فتاة تعاني من سوء التغذية داخل مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح - د ب أ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
الاحتلال يواصل الاعتداءات
توغلت عشرات الآليات ودبابات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، في شمال مدينة رفح، على وقع قصف مدفعي وجوي مكثف تجاه منازل الفلسطينيين.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية، أن دبابات الاحتلال سيطرت على منطقة مصبح وخربة العدس الواقعة شمال مدينة رفح.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • تسجيل عشرات حالات سوء تغذية بين الأطفال في غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائرات مقاتلة قصفت منصة إطلاق تابعة لحزب الله في منطقة الحولة جنوبي لبنان
  • تسجل عشرات حالات سوء تغذية بين الأطفال في غزة
  • دبابات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شمال مدينة رفح
  • عدد ضخم من الطائرات.. هجوم استثنائي على مخيم النصيرات بغزة
  • مجازر مروعة.. عشرات الشهداء بقصف عنيف على أجزاء واسعة بالنصيرات (شاهد)
  • تطور جديد في الحرب.. طائرات حزب الله تصل لأعمق نقطة بإسرائيل وفشل القبة الحديدية
  • 11 شهيدا وعشرات المصابين في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة غزة ووسط القطاع
  • ‏حزب الله يعلن تنفيذ هجوم جوي بمسيرة انقضاضية على مواقع المدفعية الإسرائيلية في مزارع شبعا