كتب- محمد أبو بكر:

كشف أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، أنه تقرر بدء أولى رحلات حج 2024 البري يوم 23 ذو القعدة، وبدء أولى رحلات موسم الحج 2024 طيران يوم 25 ذو القعدة

وأضاف "وحيد"، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أن الشركات السياحية بدأت في إصدار جوازات سفر الحجاج خلال الساعات السابقة؛ استعدادًا لموسم حج 2024.

وكانت غرفة شركات السياحة، كشفت عن تلقيها خطابًا من وزارة السياحة والآثار - الإدارة المركزية للشركات السياحة، بناءًا على الطلبات الواردة من شركات السياحة بشأن إجراء المقابلات الشخصية لمندوبيها تمهيدًا لاستصدار الموافقة الفنية لاستخراج تصاريح دخول المنافذ "الجوية - البرية - البحرية".

وأوضحت "السياحة"، بحسب منشور لها، حصل مصراوي على نسخة منه، أنه تقرر إجراء 2 لجنة استثنائية للمقابلات الشخصية للمناديب الذين سجلوا طلبات إجراء المقابلات الشخصية على المنظومة، خلال الفترة من 27 مايو 2024 إلى 26 يونيو 2024، إلى ميعاد لجنتي يوم الجمعة الموافقة 17 مايو 2024 والسبت 18 مايو 2024، وذلك عبر تطبيق زووم.

اقرأ أيضًا:

توقف إصدار تأشيرات العمرة وانتهاء الموسم.. ومسؤول يكشف الأسباب

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام

"السياحة" تكشف آخر موعد لإنهاء جميع إجراءات حج 2024.. وتحذر الشركات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رحلات حج غرفة السياحة إصدار الجوازات

إقرأ أيضاً:

محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر يوم 9 يوليو المقبل أولى جلسات استئناف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على حكم حبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، بتهمة التعدي بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى.


ومرت الدعوي بمجموعة من المحطات الهامة ومنها...

المحطة الأولى.. حدوث الواقعة

في 23 يوليو 2023، حدثت الواقعة بعد تعدي حسين الشحات على الشيبى عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

المحطة الثانية.. أولى الجلسات

في 18 ابريل الماضي نظرت محكمة الجنح أولى جلسات اتهام الشحات بالتعدي على لاعب بيراميدز، وطالب دفاع اللاعب حضور 5 لاعبين من الأهلى، وحضور طاقم تحكيم المباراة للشهادة، ورئيس اتحاد الكرة، وتغيب الشحات عن حضور الجلسة.

المحطة الثالثة.. حجز الدعوي

في 9 مايو الماضي قررت محكمة الجنح حز الدعوي لجلسة 30 مايو 2024، للنطق بالحكم.

المحطة الرابعة.. حبس الشحات

قضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم 30 مايو الماضي برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة  3 سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية لمدة 5 سنوات في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

المحطة الخامسة.. جلسة الاستئناف

حددت محكمة جنح مدينة نصر يوم السبت 1 يونيو 2024، جلسة 9 يوليو المقبل لنظر استئنافه على حكم حبسه.

وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.







مقالات مشابهة

  • انطلاق أولى قوافل الحجاج الأردنيين الأحد من الجيزة إلى الديار المقدسة
  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • هل يمكن إصدار إقامة لعاملة منزلية والمقيم عليه مخالفات؟.. الجوازات توضح
  • بمشاركة فرقة التذوق للموسيقى العربية.. انطلاق أولى حفلات صيف 2024 بالمركز الثقافي بطنطا
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة
  • مراسلة سانا من مطار دمشق الدولي: انطلاق رحلة جديدة من رحلات الحجاج السوريين من مطار دمشق الدولي إلى مطار جدة السعودي، وشارك في وداع الرحلة القائم بأعمال السفارة السعودية بدمشق عبد الله الحريصي
  • غرفة السياحة: وصول حجاج البري إلى المدينة المنورة وتسكينهم بالفنادق
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة
  • فريق طبي متخصص يجري أولى العمليات الجراحية بالروبوت بالدار البيضاء