أعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الحدود الشمالية السعودية يوم الأربعاء، القبض على مقيم لارتكابه أفعالا مخلة بالآداب العامة وسلوكيات خادشة للحياء وذات إيحاءات جنسية.

السعودية.. كمين أمني للقبض على مقيمين مصريين والكشف عن السبب (فيديو)

ونشر الأمن العام السعودي مقطع فيديو مموها للواقعة، وقال في بيان له: "قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الحدود الشمالية على مقيم من الجنسية السورية لارتكابه أفعالا مخلة بالآداب العامة وسلوكيات خادشة للحياء وذات إيحاءات جنسية، وتوثيق ذلك ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار البيان إلى أنه "جرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة".

???? | إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الحدود الشمالية تقبض على مقيم لارتكابه أفعالًا مخلة بالآداب العامة وسلوكيات خادشة للحياء وذات إيحاءات جنسية. pic.twitter.com/L7mIiXwAVP

— الأمن العام (@security_gov) May 15, 2024

وكانت النيابة العامة السعودية قد حذرت من أن "إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام أو القيم الدينية أو الآداب العامة أو إعداده أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، يعاقب وفق نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، بالسجن مدة تصل إلى خمس سنوات وبغرامة مالية تصل إلى ثلاثة ملايين ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook على مقیم

إقرأ أيضاً:

اتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم

المناطق_متابعات

دعت جامعة الدول العربية ومنظمة العمل العربية والمجلس العربي للطفولة، إلى اتخاذ إجراءات فوريَّة وفعَّالة للحَدِّ من عمل الأطفال والقضاء عليه بالمنطقة العربية.

جاء ذلك في بيان مشترك صدر اليوم عن المنظمات العربية الثلاث بمناسبة اليوم العالميّ لمكافحة عمل الأطفال الذي اعتمدته الأمم المتحدة عام 2002، ويصادف الثاني عشر من شهر يونيو من كل عام.

أخبار قد تهمك الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج 12 يونيو 2024 - 12:52 صباحًا القبض على 7 مروّجين للمخدرات بالقصيم وجازان 12 يونيو 2024 - 12:48 صباحًا

وأوضح البيان المشترك، أن المنظمات الـ 3 أكدت التزامها الكامل ورسالتها التنمويَّة لحماية وتعزيز حقوق الأطفال في المنطقة العربية، وبصفة خاصة فئة الأطفال العاملين، مشيراً إلى تفاقُم أعداد الأطفال العاملين بشكل كبير وخطير، إذ يُقدَّر عدد الأطفال العاملين بـ 160 مليون طفل على مستوى العالم.

وأعربت المنظمات الـ 3 عن التزامها بمواصلة العمل معًا من أجل مواجهة هذه القضية، بتنظيم العديد من ورش العمل، وذلك تعزيزاً للعمل المشترك، وسعياً للتناقُش والتباحُث والرصد والتحليل لمختلف الجوانب المتعلقة بقضية عمل الأطفال، ومنها الجانب الاقتصادي الذي يشكِّل حائلًا دون القضاء على هذه المشكلة المتفاقمة.

وتطرقت المنظمات الـ 3، في ختام بيانها، إلى الجرائم التي تُرتكَب في حق الطفولة والإنسانية في قطاع غزَّة، والتي تتنافى مع حقوق الأطفال وحقوق الإنسان، مؤكدين أنها وصمة عار على جبين المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 يونيو 2024 - 12:57 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 يونيو 2024 - 11:35 مساءًوزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة أبرز المواد11 يونيو 2024 - 11:29 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 240 كيلوجراماً من نبات القات المخدر أبرز المواد11 يونيو 2024 - 11:25 مساءًأرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية أبرز المواد11 يونيو 2024 - 11:21 مساءً“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس أهم الاخبار11 يونيو 2024 - 11:18 مساءًالأخضر يخسر أمام الأردن في تصفيات كأس العالم11 يونيو 2024 - 11:35 مساءًوزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة11 يونيو 2024 - 11:29 مساءًحرس الحدود بعسير يحبط تهريب 240 كيلوجراماً من نبات القات المخدر11 يونيو 2024 - 11:25 مساءًأرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية11 يونيو 2024 - 11:21 مساءً“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس11 يونيو 2024 - 11:18 مساءًالأخضر يخسر أمام الأردن في تصفيات كأس العالم الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • السعودية.. القبض على شخص تحرش بامرأة والأمن يٌشهر باسمه
  • ضبط مقيم سوداني لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • النيابة في محاكمة "سفاح التجمع": الأحراز ضمت موادًا خادشة للحياء
  • تفاصيل القبض على متهم بحوزته منشطات جنسية بـ3 ملايين جنيه
  • القبض على مقيم بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • اتفاق عربي للحدّ من عمل الأطفال وتعزيز حقوقهم
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • القبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية ..فيديو
  • القبض على مقيم لنصبه واحتياله بالترويج لحملة حج وهمية وبيع أساور حج مزورة
  • شرطة مكة تقبض على مقيم روج لحملة حج وهمية وباع أساور حج مزورة