زنقة20ا الرباط

من المرتقب أن تتوجه بعثة المنتحب المغربي لأقل من 17 سنة اليوم الأربعاء إلى الحزائر ، استعدادا لمواجهة منتخبها برسم إياب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم.

وأجرى الفريق أمس الثلاثاء، آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى الجزائر، لخوض المباراة التي تدخل في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها جمهورية الدومنيكان.

وكانت النخبة الوطنية لأقل من 17 سنة، قد فازت على الجزائر في لقاء الذهاب الذي أقيم بالملعب البلدي لبركان، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وستجرى المباراة بين الطرفين، يوم الجمعة المقبل ، على أرضية ملعب سالم مبروكي بالعاصمة الجزائر، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا (17:30 غرينيتش +1).

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو على استاد القاهرة فى العاشرة من مساء يوم 6 يونيو المقبل، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


قال صبحي: "كل الدعم والمساندة القوية للمتتخب الوطني بكل عناصره من لاعبين وجهاز فني بقيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الوطنية القادمة، وكل الأمنيات بالفوز بالمباراتين واستمرار تصدر المجموعة، واستكمال مسيرة الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة التي كُللت بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتحقيق ألقاب البطولات في الألعاب الفردية والجماعية علي كافة الأصعدة".


وأوضح أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح تأهل المنتخب لكأس العالم وتقديم أداء يعبر عن كرة القدم المصرية وتطورها في الآونة الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.


ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الخميس المقبل أمام منتخب بوركينافاسو، مؤكدًا علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعمه.


واستكمل : "تعالوا شجعوا منتخب مصر، فالمباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة، كل التوفيق لكل اللاعبين مع الروح المعنوية العالية التي نراها اليوم"، لافتاً إلي متابعة الوزارة كافة استعدادات المنتخب الأوليمبي.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • كريم بنزيمة يدعم الجزائر من المدرجات في تصفيات كأس العالم
  • المنتخب العراقي يتوجه إلى جاكارتا لملاقاة نظيره الإندونيسي
  • دموع عجوز جزائرية تضعها ضمن أفضل 10 صور في العالم
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • المنتخب المغربي يستعد لتجنب أي مفاجآت في مواجهة زامبيا في تصفيات مونديال 2026
  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية
  • المنتخب الوطني السنوي يفوز ودياً على الكونغو الديموقراطية ببركان
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • محرز يكذب مدرب منتخب الجزائر بعد قرار استبعاده من القائمة