التقى رئيس بلدية تاروت، المهندس عامر الشملان، وفدًا من أهالي جزيرة دارين، وذلك لبحث احتياجات الجزيرة من الخدمات البلدية.
وناقش الوفد مع رئيس البلدية أهم المطالب التي تشمل صيانة بعض الشوارع، وتكملة احتياجات المقبرة الجديدة، ووضع أرصفة بالمخطط الغربي الجديد.
أخبار متعلقة 238 متقدمًا لاختبار مهارات الحاسب الآلي ونظام نور في تعليم الأحساءلمدة أسبوعين.

. "تقنية الأحساء" تطلق مبادرة طريق ضيوف الرحمنوأكد المهندس الشملان على اهتمام البلدية بمطالب الأهالي ومتابعتها، وأن هذه المطالب ستحظى بالأولوية اللازمة.تحسين الخدمات
أعرب أهالي دارين عن شكرهم لرئيس البلدية على تجاوبه مع مطالبهم، والجهود التي يبذلها لتحسين الخدمات في الجزيرة، مشيرين إلى أن التواصل مع المسؤولين يُساهم في إيجاد حلول سريعة لملاحظات المواطنين، ويعزز من مستوى الخدمات المقدمة.
فيما شكر المهندس الشملان وفد أهالي دارين على هذه الزيارة، وأكد على استمرار البلدية في التواصل مع الأهالي والاستماع لمطالبهم لتقديم أفضل الخدمات لهم. وتمنى أن تستمر مثل هذه اللقاءات البناءة التي تُعزز التعاون بين البلدية والمواطنين، وتُساهم في تحقيق التقدم والازدهار في جزيرة دارين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن القطيف جزيرة دارين جزيرة دارين وتاروت

إقرأ أيضاً:

ترحيب أمريكي أممي بفتح سجل الناخبين في الانتخابات البلدية

رحبت الولايات المتحدة الأمريكية عبر سفارتها لدى ليبيا بإعلان المفوضية العليا للانتخابات بدء عملية تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية.

وقالت السفارة عبر تغريدة على منصة إكس إن الانتخابات البلدية تمثل فرصة حيوية لإثبات جدوى البنية التحتية الانتخابية في ليبيا، وهي وسيلة للتعامل مع الليبيين بشأن القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

كما أشارت السفارة إلى أن الاستحقاق يتيح الفرصة للمجتمعات المحلية لانتخاب قادتها المحليين، معتبرة أن نجاحها سيكون بمثابة دليل على قدرة ليبيا على إجراء انتخابات وطنية في نهاية المطاف، ومؤكدة في الوقت ذاته على مواصلة العمل نحو تحقيق الهدف.

من جانبها رحبت البعثة الأممية بإطلاق عملية تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية المقبلة في 60 بلدية.

وشجعت البعثة عبر منصة إكس جميع الليبيين المؤهلين، بما في ذلك النساء والشباب، على التسجيل لممارسة حقهم في انتخاب القيادات المستقبلية لبلدياتهم.

وكانت مفوضية الانتخابات قد أعلنت في التاسع من يونيو فتح سجل الناخبين لانتخاب المجالس البلدية في 60 بلدية من البلديات المستهدفة بانتخاب مجالسها من أصل 160 بلدية وذلك خلال مؤتمر صحفي.

المصدر: السفارة الأمريكية لدى ليبيا + بعثة الأمم المتحدة + مفوضية الانتخابات

الولايات المتحدة الأمريكية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بلدية الشارقة تطلق دبلوم تفتيش المباني
  • بلدية دبي تُطلق «خارطة طريق الذكاء الاصطناعي»
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • فيديو - عدم وضوح المسؤوليات بين الأشغال وبلدية إربد يسبب تدهور حالة شارع عمان
  • البعثة الأممية ترحب بفتح باب التسجيل في الانتخابات البلدية
  • ترحيب أمريكي أممي بفتح سجل الناخبين في الانتخابات البلدية
  • مناطق ذبح الأضاحي في بلدية رابية الكورة بإربد
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب
  • الأوقاف: افتتاح 27 مسجدا الجمعة المقبلة
  •  العثور على جثة المذيع البريطاني «مايكل موسلي»