حصدت الهيئة العامة للنقل 3 جوائز عالمية في القطاع البحري خلال مؤتمر "ShipTek International Awards KSA 2024" الذي أقيم في مدينة الخبر.
وتضمنت الجوائز جائزة "أفضل صاحب عمل للعام" التي قدمت للهيئة العامة للنقل، وهي انعكاس لجهودها المبذولة في توفير بيئة محفزة وداعمة للابتكار والتمكين.
أخبار متعلقة فيديو| للمرة الأولى بالشرق الأوسط استخدام ”الهولوجرام“ بجامعة الملك فيصلرئيس بلدية تاروت: صيانة الشوارع والأرصفة وتطوير المقبرة في جزيرة دارينكما حقق وكيل الهيئة للنقل البحري المكلف، المهندس عصام العماري، جائزة "أفضل أداء متميز لهذا العام"، وهي جائزة متميزة في قطاع النقل البحري، فيما نالت المسؤول الأول لشؤون البحارة بالهيئة هند الهلال، جائزة "المرأة الشابة المنجزة" لعام 2024م، وهي جائزة سنوية عالمية يتم الترشيح لها وفق معايير محددة يحددها خبراء مختصون.


جهود استثنائية
تأتي هذه الجوائز تقديراً للجهود الاستثنائية التي حققتها "الهيئة العامة للنقل" في القطاع البحري، بدءاً من فوزها بالعضوية الدولية للمنظمة البحرية الدولية (IMO) لعامي 2024-2025، وتقديم البرامج وورش العمل للعاملين في القطاع البحري للجنسين بهدف التمكين والتوسع في المجال ليصبح قطاعاً رائداً عالمياً.
يُعد مؤتمر "ShipTek" من المؤتمرات الرائدة في قطاع النقل البحري، حيث يجمع العديد من الخبراء والقادة والمنظمات الدولية البحرية لتبادل الخبرات محلياً وعالمياً، مما يسهم في خلق بيئة بحرية أكثر استدامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض الهيئة العامة للنقل الهيئة للنقل البحري القطاع البحري

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى .. الهيئة العامة للنقل تدشّن مركز التحكم والمراقبة المتنقل

دشّنت الهيئة العامة للنقل وللمرة الأولى في موسم الحج لهذا العام 1445هـ، مركز التحكم والمراقبة المتنقل الذي يعمل من خلال مستشعرات موزعة على كافة الطرق الرئيسية للمتابعة اللحظية لحركة مركبات النقل العام داخل مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وقياس الكثافة المرورية لهذه المركبات عبر المسارات المخصصة لتنقل الحجاج خلال موسم الحج، وبالتالي إمكانية توزيع القوى العاملة والمراقبين الميدانيين وفقًا لذلك الاحتياج، إضافة إلى إجراء الفحص الفوري للمركبات عبر كاميرات المركز المحيطية 360 درجة.
ويمثل مركز التحكم والمراقبة المتنقل الذي تم تطويره بأيادي سعودية متخصصة وفق أحدث التقنيات، منظومة تقنية متكاملة ترتبط بكافة الأنظمة الأخرى ذات العلاقة، للمساهمة في دعم اتخاذ القرارات اللازمة لضمان المحافظة على سلامة وراحة ضيوف الرحمن.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد التزامها بدعم الجهود الدولية لخفض الانبعاثات الكربونية في القطاع
  • وزير النقل يتفرج…أسعار ملتهبة للنقل البحري بين إسبانيا والموانئ المغربية مقارنة مع مينائي سبتة ومليلية
  • أبوظبي للتنقل يفوز بـ«جائزة دبي للنقل المستدام»
  • للمرة الأولى .. الهيئة العامة للنقل تدشّن مركز التحكم والمراقبة المتنقل
  • للمرة الأولى .. الهيئة العامة للنقل تدشّن مركز التحكم والمراقبة المتنقل لمتابعة حركة مركبات النقل العام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في موسم الحج لهذا العام 1445هـ
  • "هيئة النقل" تحرر أكثر من ألف مخالفة بمكة والمدينة
  • الهيئة العامة للنقل تؤكد على جميع حملات الحج والعمرة ضرورة إصدار بطاقة تشغيل للمركبات وبطاقة “سائق” لسائقي الحافلات والشاحنات
  • النقل.. 10 آلاف عملية رقابية بمكة المكرمة والمدينة المنورة في ثاني أيام ذي الحجة
  • الهيئة العامة للنقل تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج
  • "تأجير للتمويل" تحصد جائزة "الرئيس التنفيذي للعام"