أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف برنامج "منهج السلف الصالح، المفهوم والاتباع والآثار" والذي ينظم عبر الوزارة ممثلة ً في معهد الأئمة والخطباء، ويستهدف مدن ومحافظات المنطقة.
وانطلق البرنامج في سكاكا بمحاضرة في جامع خادم الحرمين الشريفين حيث تناولت المحاضرة مواضيع العقيدة والمنهج الصحيح، وأهمية لزوم الجماعة، والسمع والطاعة لولاة الأمر، والدعوة إلى الله، والتحذير من البدع والمعاصي، وتعظيم الكتاب والسنة.


أخبار متعلقة بتوجيه خادم الحرمين.. ولي العهد يغادر لترؤس وفد المملكة بالقمة العربية بالبحرينتنبيه من رياح وأتربة مثارة على حائل.. حتى هذا التوقيتويستهدف البرنامج منسوبي المساجد من الخطباء والأئمة والمؤذنين والمراقبين والمراقبات بمختلف مناطق المملكة، وذلك ضمن البرامج التي تنظمها الوزارة، من منطلق رفع كفاءة منسوبي المساجد وخدمة بيوت الله، وجهودها المتواصلة الساعية لتحقيق رسالتها السامية والتي تواكب تطلعات القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس سكاكا وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منطقة الجوف منهج السلف الصالح

إقرأ أيضاً:

“الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال الحجاج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، حيث بلغ عدد الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة اليوم الخامس من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ، 95 حاجًا وحاجة، ليصل إجمالي ما تم استقبالهم حتى الآن 1170 حاجًا وحاجة من 80 دولة من مختلف قارات العالم، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة ليؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.

فيما تستكمل الوزارة استقبال باقي وفود ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج خلال الأيام القادمة البالغ عددهم 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم الذين صدر الأمر السامي الكريم باستضافتهم.

مقالات مشابهة

  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يمكّن حاجًا أفريقيًا من الحج بعد أن منعه المرض من أداء الفريضة سابقًا
  • “الشؤون الإسلامية” تواصل استقبال (1170) حاجًا وحاجة من 80 دولة
  • "الشؤون الإسلامية" تُعزّز خدماتها لذوي الإعاقة بجوامع المدينة المنورة
  • “الشؤون الإسلامية” تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة
  • وزارة “الشؤون الإسلامية” تقيم معرضًا عن جهود الوزارة في الخارج وتاريخ برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • لليوم الثاني.. “الشؤون الإسلامية” تستقبل 460 حاجًا من ضيوف خادم الحرمين الشريفين
  • المملكة تهدي ضيوف خادم الحرمين للحج شرائح إنترنت واتصال
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج