حذر المركز الوطني للأرصاد في تقريره، اليوم الخميس، من رياح شديدة تصل سرعتها إلى (40 - 49) كم /ساعة على محافظات جدة ورابغ والليث والقنفذة، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وارتفاع الأمواج.
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على جازانوأشار المركز إلى أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة السادسة مساءً.


طقس الباحة
نبّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة، والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.طقس عسير
فيما حذر المركز من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.طقس حائل
نبَّه المركز الوطني للأرصاد، أيضًا من هبوب رياح نشطة وأتربة مثارة ‏على ‏منطقة ‏حائل‏، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ‏تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‏.‏ وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى ‏الساعة ‏العاشرة ‏مساءً‏.‏

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض المركز الوطني للأرصاد طقس اليوم أمطار متوسطة أمطار غزيرة بمشیئة الله تعالى فی مدى الرؤیة ریاح شدیدة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد من رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع بمنطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى الساعه التاسعة مساء.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 11 يونيو 2024 - 11:21 مساءً “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك 9 يونيو 2024 - 12:43 مساءً

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع
  • طقس المدينة المنورة.. رياح شديدة على ينبع والرايس
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • «الأرصاد»: هطول أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة
  • رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل
  • "الأرصاد" ينبّه من رياح شديدة على منطقة الحدود الشمالية
  • «الأرصاد» ينبّه من رياح شديدة على منطقة الحدود الشمالية
  • الأرصاد: أمطار في 3 مناطق بالمملكة خلال ساعات