يستعد المنشد علي الهلباوي اليوم لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة فى ساقية الصاوي، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية، بجانب بعض الأغانى الذى يحبها جمهوره منها "مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، و"مرسال لحبيبي" وغيرها.
 

معلومات عن علي الهلباوي

 

يشار أن الفنان علي الهلباوي هو ابن المنشد الديني الشيخ محمد الهلباوي، والذي بدأ الغناء عن عمر 17 عامًا، مع فرقة "الهلباوى" ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذى يضم مجموعة من الأعمال التى تمزج بين الغناء والإنشاد، وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، ونجح في تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

 

علي الهلباوي المنشد والمرتل يقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الديني. 

 أغاني علي الهلباوي 

 

وأغنية "حقك وحقي" والتي تم طرحها في ديسمبر 2020 عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب " وحصلت على نسبة مشاهدة عالية، فضلًا: "مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، ومرسال لحبيبى".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل ساقية الصاوي الفجر الفني تفاصيل حفل ساقية الصاوى علي الهلباوى علی الهلباوی

إقرأ أيضاً:

عاجل : التجار ورجال المال والأعمال في عدن يوجهون رسالة قوية إلى الانتقالي ’’لن يطول بنا البقاء في عدن ’’ (تفاصيل خطيرة)

الجديد برس/

كشف عدد من التجار ورجال المال والأعمال في مدينة عدن عن موقفهم من مغادرة المدينة مع استمرار كارثة الانهيار الاقتصادي.

وأكد التجار ورجال المال والأعمال في لقاء لهم بأن استمرار الأوضاع والأزمات الراهنة في عدن سيؤدي إلى تعثر الحركة الاقتصادية دون أي إجراءات اقتصادية تذكر من الحكومة التابعة للتحالف للحد من التدهور المستمر للعملة.

وذكروا في رسالة موجهة لسلطات عدن الموالية للانتقالي الجنوبي بأن بقاء الوضع هكذا يخلق عزوف من قبل رجال الأعمال ونقل تجارتهم إلى أماكن أخرى أو توقفها، في إشارة بنقلها إلى المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء.

وطالب التجار من مالكي المراكز والمولات التجارية بتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية قبل أغلاق أبوابها لعدم القدرة على الاستمرارية في ظل هذه الأوضاع الكارثية.

وأشاروا إلى أن سوء الخدمات وارتفاع أسعار المعيشة جراء هبوط العملة ووصول سعرها إلى مستوى متندي أمام الدولار والريال السعودي أثرت بشكل مزدوج على المواطنين وانعكس على التجار مع استمرار الجبايات التعسفية بالإضافة إلى الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

الجدير ذكره أن الحكومة التابعة للتحالف طبعت قرابة 6 ترليون ريال يمني دون غطاء نقدي بين عامي 2016 ـ 2021 لتغطية نفقاتها وتوزيعها في السوق، مثلت “نكسة اقتصادية” وفق تصريحات مدير بنك عدن أحمد المعبقي خلال مقابلة تلفزيونية في يونيو 2023م.

مقالات مشابهة

  • تعرف على جوائز مهرجان نوادي المسرح لعام 2024
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • مفاجأت في حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا بـ باريس
  • الخارجية الفرنسية: تلقينا ردّاً إيجابيّاً من لبنان... وننتظر جواب إسرائيل
  • محمد الضيف يظهر ويوجه رسالة لإسرائيل في تسجيل صوتي.. تفاصيل
  • بعد رفع السعر.. تعرف علي تفاصيل كارت الخبز "غير المدعم"
  • عاجل : التجار ورجال المال والأعمال في عدن يوجهون رسالة قوية إلى الانتقالي ’’لن يطول بنا البقاء في عدن ’’ (تفاصيل خطيرة)
  • بعد استشهاده.. تفاصيل رسالة الطفل يامن الفلسطيني للفنان صبري فواز
  • خلال ساعات .. القبض على سالب بنك في ماركا / تفاصيل جديدة
  • تعرف على تفاصيل شخصية أحمد عز في "فرقة الموت"