أطلق حزب المصريين الأحرار في مطروح مبادرة «صحتك ثروتك» برعاية النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب للكشف والتحاليل بالمجان.

وأكد سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين الحزب بمطروح في بيان له، أنّ المبادرة انطلقت من وحدة السادات الصحية بمنطقة غوط رباح بوسط مرسى مطروح.

وأضاف الزعيري، أنّ المبادرة مستمر خلال المرحلة المقبلة بعدة وحدات صحية بمدن مطروح المختلفة وذلك حرصا من حزب المصريين الأحرار لتخفيف الأعباء عن الأسر بمطروح تماشيا مع سياسة الحزب وأهدافه في التواجد على أرض الواقع وبين المواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار مطروح كشف بالمجان

إقرأ أيضاً:

"طريق مكة".. مبادرة تعكس الإنسانية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن

تمتد الإنسانية السعودية من خلال مبادرة "طريق مكة" إحدى مبادرات وزارة الداخلية في سبع دول، بهدف خدمة ضيوف الرحمن بأعلى الإمكانيات التقنية واللوجستية والكوادر البشرية، وذلك امتداداً للاهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله- والاعتزاز بشرف خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.خدمة الحجاج بأعلى جودةوتستهدف المبادرة تقديم أعلى جودة الخدمات والراحة للحجاج في مسار رحلتهم من خلال تمكينهم من استكمال إجراءات دخولهم إلى المملكة من مطارات بلدانهم ونقلهم مباشرة إلى أماكن إقامتهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
ووثقت "طريق مكة" أعمالها كنموذج تيسير للحج في تجربة إيمانية تختصر على الحاج الوقت الذي يقضيه في المنافذ كزمن الإجراءات للدخول، وأيضاً خدمة الترميز والفرز التي تتيح استلام الأمتعة من المساكن للتسهيل والمباشرة في الوصول للمحطة الأخيرة في السفر (المقرات).جهود مبادرة طريق مكةواستفادت عدد (7) دول هذا العام وهي (المغرب، وإندونيسيا، وماليزيا، وباكستان، وبنجلاديش، وتركيا، وكوت ديفوار) من المبادرة عبر تخصيصها لصالات خاصة بـ "طريق مكة" في مطاراتها الدولية. وأكد سفير جمهورية تركيا لدى المملكة الدكتور أمر الله إشلر في تصريح صحفي على الجهود التي تبذلها مبادرة "طريق مكة" منذ سنتين في مطارات تركيا عبر أنقرة وإسطنبول للمستفيدين من المبادرة الذين يصلون إلى مكة والمدينة.خدمات مطار إسطنبول الدوليوعن استقبال الحجاج ورصد مشاعرهم بمطار إسطنبول الدولي، قالت السيدة أمينة ترك التي يرافقها زوجها في الرحلة "لقد نويت الحج إلى الأراضي المقدسة وآمل أن يمنحنا الله القدرة على التمام، نحن متحمسون للغاية لأنها زيارتنا الأولى وآمل أن يقبل الله نيتنا".
أخبار متعلقة وزير الخارجية يلتقي نظيريه العراقي والصيني لبحث سبل التعاونأولى طلائع الحجاج من قيرغيزستان تغادر إلى الأراضي المقدسة اليومويلفت الانتباه في الصالة المخصصة لمبادرة "طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي التقنيات المستخدمة للإجراءات من أخذ الخصائص الحيوية انتهاءاً بختم جواز الدخول مؤكداً ذلك على استجابة الحجاج بالنظر للأعداد الوافدة وتمكينهم جميعاً بسرعة إجرائية من إنهاء معاملاتهم الرسمية.
وقد قدمت جهات حكومية وزارية وهيئات مشاركاتها مع وازرة الداخلية في المبادرة مساهمة في تحقيق التجربة المثالية وهم وزارات (الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام) وهيئات (الطيران المدني، والزكاة والضريبة والجمارك، والبيانات السعودية والذكاء الاصطناعي)، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن ضمن رؤية المملكة 2030. ومكّنت كل جهة بحسب اختصاصها ومهامها الميزة النوعية في قدراتها التنظيمية والفنية بالتهيئة التقنية العالية للتسهيل مباشرةً على الحاج للمشاركة في مسار خدمي موحد بهدف التيسير.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع عيدها الـ90 ..المصريين الأحرار يطالب الحكومة بتعزيز إمكانيات الإذاعة المصرية
  • «المصريين الأحرار»: الحوار الوطني يناقش غدا آليات تحويل الدعم العيني لنقدي
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • "طريق مكة".. مبادرة تعكس الإنسانية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن
  • «مصر أكتوبر» يطلق حملة للتبرع بالدم في الإسكندرية
  • المصريين الأحرار: كنا من أول الداعين لتحويل الدعم نقدي ونؤيد اتجاه الحكومة بشروط
  • «المصريين الأحرار»: ندعم قرار الحكومة بتحويل الدعم العيني إلى نقدي
  • «الاتحاد لائتمان الصادرات» تطلق مبادرة «تسريع الصادرات»
  • رئيس «المصريين الأحرار»: العلاقات المصرية الصينية تشهد تطورا في عهد السيسي
  • مبادرة "تقدر في 10 أيام" تدعم طلاب الثانوية العامة بمراجعة شاملة