وافقت محكمة منطقة باسماني في موسكو اليوم الخميس على طلبات التحقيق بتمديد اعتقال المتهمين بمهاجمة قاعة كروكوس سيتي هول، الأربعة حتى يوم 22 أغسطس المقبل.

وذكر مراسل تاس، أن الحديث يدور عن تمديد اعتقال محمد صوبير فايزوف، وداليرجون ميرزويف، وسعيد كرم راشاباليزودا، وشمس الدين فريدوني.

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.

. قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على مركز تجاري في ضواحي موسكو (فيديو)

وجاء في قرار المحكمة: "الموافقة على طلب التحقيق بتمديد فترة الاحتجاز حتى 22 أغسطس فيما يتعلق بـ سعيد كرم راشاباليزودا". وفي وقت سابق من اليوم، تم تمديد اعتقال محمد صوبير فايزوف، ودالرجون ميرزويف، وشمس الدين فريدوني. ومن المقرر أن تنظر المحكمة في طلبات التحقيق بتمديد اعتقال ستة متهمين آخرين في القضية.

ويتم النظر في الالتماسات في جلسة محكمة مغلقة أمام الجمهور بسبب سرية القضية.

في يوم 23 مارس الماضي، أعلنت السلطات الروسية مقتل وإصابة العشرات جراء قيام مجهولين بإطلاق نار في مركز "كروكوس سيتي هول" التجاري بضواحي موسكو وما تبع ذلك من انفجارات وحريق.

وفي وقت لاحق، أعلن الأمن الروسي عن اعتقال العديد من الأشخاص بمن في ذلك المنفذون الأربعة للجريمة، وكذلك بعض المتعاونين معهم والذين قاموا بتقديم المساعدات لهم.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية موسكو هجوم كروكوس الإرهابي

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يصدر قرارا بندب عز الدين محمود المنصوري أمينا لكلية الآداب بجامعة أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، قراراً بندب عز الدين محمود محمد على استشاري إدارة عامة بالمجموعة النوعية للوظائف الإستشارية؛ أميناً لكلية الآداب، بالمستوى الوظيفي مدير عام، بمجموعة الوظائف التخصصية، بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية بموازنة قسم التعليم، وذلك لحين الانتهاء من إجراءات شغل الوظيفة عن طريق الإعلان.

ووجه الدكتور المنشاوي؛ بضرورة العمل كفريق واحد، وفقًا لخطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة، وخطتها الاستراتيجية، والتطوير المستمر؛ لتحسين قدرات الجهاز الإدارى، وتطوير أساليب وإجراءات العمل، مهنئاً السيد عز الدين المنصوري، ومتمنياً له دوام السداد والتوفيق.

يُذكر أن عزالدين محمود المنصورى حاصل علي بكالوريوس التجارة، شعبة المحاسبة، جامعة أسيوط 1996، ودبلوم الوثائق والمكتبات، بكلية الآداب جامعة أسيوط 2003، وتدرج في عددٍ من المناصب الإدارية القيادية بالجامعة، من بينها: أخصائي وثائق ومكتبات ثالث، أخصائى سياسى وثقافى أول، مديراً لمكتب الأنشطة الطلابية، بالإدارة العامة لرعاية الشباب، ومديراً لإدارة التخطيط ومتابعة الأنشطة، بالادارة العامة لرعاية الشباب، ثم مديراً عاماً للادارة العامة لرعاية الشباب، ومديراً عاماً ندباً بمجلس النواب، واستشارياً للإدارة العامة بجامعة أسيوط. 

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الفرنسي: التواصل مع روسيا حول "كروكوس" يعتبر مثالا للشراكة رغم الخلافات
  • قتلى بهجوم روسي على خاركيف وكييف تستهدف منشآت نفطية
  • محكمة التمييز تصدر قراراً يخص أحد قرارات المحكمة الاتحادية (وثائق)
  • محكمة التمييز تصدر قراراً يخص قرار للمحكمة الاتحادية (وثائق)
  • بعد تصنيفها "منظمة إرهابية".. إسرائيل تصدر قرارا بإخلاء مقر "الأونروا" الرئيسي في القدس
  • السعودية تصدر صكوكا بالعملة المحلية بقيمة 17 مليار دولار
  • النزاهة تصدر توضيحا بشأن ما نسب من تهم لاحد منتسبيها في البصرة
  • النزاهة تصدر توضيحا بشان ما نسب من تهم لاحد منتسبيها في البصرة
  • المنشاوي يصدر قرارا بندب عز الدين محمود المنصوري أمينا لكلية الآداب بجامعة أسيوط
  • سجن وغرامة.. محكمة الاستئناف بصلالة تصدر حكماً قضائياً على 4 من معتدي الحياة الفطرية