الأسبوع:
2024-06-01@05:19:45 GMT

هاني شنودة في ضيافة ياسمين عز.. الليلة

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

هاني شنودة في ضيافة ياسمين عز.. الليلة

تستضيف الإعلامية ياسمين عز في الحلقة الجديدة من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة MBC مصر الموسيقار هاني شنودة، والذي من المتوقع أن يكشف معها الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة هاني شنودة مع ياسمين عز، قائلة: «الفنان الكبير والموسيقار هاني شنودة وأسرار وقصص وتفاصيل يحكيها لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBCMASR».

ياسمين عز: حقي مش حسيبو

وفي وقت سابق، أعلنت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس، عبر فضائية mbc مصر، مساء الخميس أن «نيابة دبي أصدرت حكما بالقبض على الإعلامي نيشان، قائلة« نيابة دبي أصدرت حكم القبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح ومحدش يقولي المسامح كريم».

وأضافت ياسمين عز«حقي مش هسيبه، والتعويض رقم كبير جدًا، ومش هقوله علشان الحسد، لكن هتبرع بيه لأوجه الخير وأنا مش محتاجة فلوس».

كيف رد نيشان بعد صدور حكم بالقبض عليه في قضية ياسمين عز

من جانبه تجاهل الإعلامي اللبناني نيشان، الرد على إعلان الإعلامية ياسمين عز عن فوزها في القضية التي رفعتها ضده في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضاً«كان القرد نفع نفسه».. ياسمين عز تسخر من علماء الطاقة

ياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي: شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفة

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شنودة ياسمين ياسمين عز الموسيقار هاني شنودة وياسمين عز هاني شنودة عمرو دياب هانی شنودة یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

مشاركون في «منتدى الإعلام العربي»: الإعلام قوى ناعمة في خدمة الوطن

هزاع أبو الريش (دبي)

أخبار ذات صلة "حديقة الذكاء الاصطناعي" تستقطب زوار قمة الإعلام العربي محمد بن راشد: مستمرون في دعم القطاع الإعلامي العربي وتكريم المبدعين العرب

للإعلام الوطني، هويته وأثره وتأثيره، وله دور فعال في ترسيخ الهوية الإماراتية، وغرس قيم الولاء لدى الجيل الجديد، فالإعلام الذي يحمل استراتيجية واضحة، وخط سير متزناً يساهم في بناء قوى ناعمة تصب في خدمة الوطن والمجتمع.
وما يقدمه «منتدى الإعلام العربي»، هو إضافة نوعية تنقل الجهد الإعلامي إلى مضامين تستهدف الأفكار المبتكرة، ويساعد العقول على أن تستشرف المستقبل المهني للإعلام الجديد، مواكباً الظروف والتحديات والتطورات بخطوات مهمة وملهمة تبرز الحضور الإعلامي الوطني ودوره الاستثنائي الرائد.
وضمن هذا السياق، قال محمد عبدالله الكعبي، المدير التنفيذي للمكتب الإعلامي لحكومة عجمان: إننا مدركون أن الإعلام على مستوى العالم يواجه تحديات كبيرة وتغيّرات كثيرة في المضمون والطرح، والأدوات الرقمية الجديدة تفرض علينا واقعاً متغيّراً بلا شك، ولكن الأهم من ذلك هو المحتوى الذي يقدم، إذ يجب أن يكون محتوى وطنياً رصيناً ينبع من قيّمنا وعاداتنا وهويتنا. مضيفاً: الإعلام له دور كبير في المساهمة بتغيير المجتمعات ونقلها إلى الأفكار الجيّدة وخلق السمات الطيّبة والنبيلة، وغرس أرقى القيّم وأسماها لأن تكون الأجيال القادمة أكثر قوة وإيجابية حتى تستطيع أن تخدم أوطانها ومجتمعاتها، والإنسانية جمعاء.
وتابع الكعبي: مثل هذه المنتديات الدولية المعنية بالإعلام، تساهم بشكل كبير في تقديم إضافة حقيقية ومُثلى، وإرساء أعلى مستويات المفاهيم الإعلامية المهنية، ليكون الإعلام واضحاً بدوره، مستفيداً من التجارب الإعلامية الناجحة للآخرين.
وأضاف: فاليوم هناك تحديات تواجه الإعلام، ولابد من وجود حلول تصب في خدمة الأفكار الإعلامية المبتكرة لتسريع عجلة تطور الإعلام، وحتى يسير قُدماً نحو مستقبلٍ مشرق مليء بالآمال والتطلعات الوطنية المزدهرة.
ومن جانبها، أكدت آمنة القحطاني، إعلامية وصحفية، أن منتدى الإعلام العربي يقدم خدمة إعلامية جليلة تسهم في إعادة صياغة المشهد الإعلامي حتى يكون إعلاماً رائداً وملهماً ينقل الأفكار البناءة التي تخدم الإنسانية والحياة. مؤكدة أن ما يقدمه منتدى الإعلام العربي من ورش وندوات ومحاضرات ولقاءات وحوارات تصب في الارتقاء بمضمون الإعلام، وتكرس قيمة تضاف إلى رؤية الإعلام ورؤى الاستراتيجية الوطنية للهوية الإعلامية.
وأشارت القحطاني إلى أن وجود شخصيات إعلامية كبيرة ورواد الإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى تحت سقفٍ واحد، يسهم في خلق حالة إثراء متجدد وتواصل معرفي يخدم كل الأطراف المتواجدة في هذه القمة الإعلامية العربية، ما يجعلنا فخورين بالتواجد والحضور واستثمار الفرص للاستفادة بأكبر قدر ممكن من هذا المحفل الدولي الكبير.
وبيّنت صبحة عبدالله الرميثي، إعلامية ومصورة، أن المنتدى، يعد إضافة نوعية للوطن العربي، ويصنع بصمة إعلامية فارقة، وما يقدمه للعالم من رسائل تجعل الآخرين ينهلون من تجربته للاستفادة منها. موضحة: حين يتواجد رواد الإعلام والمعنيون في المجال الإعلامي في مكانٍ واحد، فهو إثراء للمشهد الإعلامي المحلي والعربي والدولي، ويكون هناك قاسم إعلامي مشترك. وهذه الرسالة العظيمة لمنتدى الإعلام العربي الذي تعزز من حضوره وسط هذا الحراك الكبير للإعلام العالمي.

مقالات مشابهة

  • هاني شنودة يحصد جائزة التميز.. استرجاع ذكريات فرقة المصريين بحفل إنرجي
  • «حالة خاصة» الأفضل بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما.. وتكريم خاص لـ هاني شنودة
  • ياسمين عز تعلق على أزمة التصريحات المتبادلة بين شيكابالا وكهربا
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • عبد الله بالخير في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. الليلة «صورة»
  • ياسمين رئيس أحدث عروس بالوسط الفني.. زفافها الليلة
  • ياسمين رئيس تحتفل بـ زفافها في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة.. الليلة
  • مشاركون في «منتدى الإعلام العربي»: الإعلام قوى ناعمة في خدمة الوطن
  • خالد أبو بكر للمسؤولين: "من غير الإعلام لا يمكن للحكومة الوصول للشارع"
  • التحدي الإعلامي في ظل التحولات المتسارعة