سيطر الحزن على الوسط الفني، اليوم الخميس، بعد رحيل السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بمنزلها، وفقًا لما أعلنه الشاعر صلاح عطية، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك».

علاقة قوية كانت تجمع الفنان أحمد عدوية وزوجته ونيسة أحمد عاطف، التي رحلت عن عالمنا اليوم، إذ تحدث الثنائي عن علاقة حبهما في العديد من اللقاءات التلفزيونية بداية من رحلة الخطوبة حتى الزواج والإنجاب: «أنا تزوجت عدوية في بداية الفنية، في مرة كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي وشاورلي وقالي تعالي أوصلك، قلتله لا ماينفعش ولما رفضت قلي أنا أعرف بباكي هوصلك لحد أول الشارع وبرضوا رفض وأخد بعضه ومشي»، وفقًا للقائها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

قصة الحب بين أحمد عدوية وزوجته

بعد هذا الموقف، فوجئت ونيسة أحمد بوجود المطرب أحمد عدوية في منزلهم في فترة المساء، ويجلس برفقة والدها: «بالليل لقيته عندنا، بيتقدم رسميًا لوالدي، وقال له أنه عايزيني وعاوز يرتبط بي فأخبره والدي أني صغيرة في السن، ولازالت في المرحلة الإعدادية»، مشيرة إلى أنه حاول إقناع والدها حتى يوافق على الارتباط بينهما: «قال لابوييا ليك علي أنها تكمل دراستها، ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض».

 وخلال فترة مرضه وتعبه الشديد، أصيبت زوجة الفنان أحمد عدوية بجلطة في القدمين، وذلك بسبب حزنها الشديدة عليه: «أنا من كتر حزني وزعلي عليه تعبت وجاتلي جلطة في رجلي وبعاني منها»، مشيرة إلى أن هذا الأمر جعل الحزن  أيضا يسيطر عليه بسبب خوفه وقلقه عليها: «لما شافني تعبانة كان زعلان جدا وكنت بطمنه أني كويسه وبخير، لأنيهو لما أنا بكون بخير بيحس بسعادة أكتر ولكن وأنا مش موجودة قدامه بيتجنن».

رحلت منذ قليل، السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية، بشكل مفاجئ، وفقا لما أعلنه الشاعر صلاح عطية، عبر صفحته الشخصية.

موعد جنازة زوجة أحمد عدوية 

وكشف أحد المقربين من الفنان أحمد عدوية، عن موعد ومكان الجنازة والعزاء، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، قائلًا إن وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب، والعزاء السبت بمسجد حسين صدقي بالمعادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زوجة أحمد عدوية وفاة زوجة أحمد عدوية الفنان أحمد عدوية زوجة الفنان أحمد عدوية جلطة ونیسة أحمد أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين يروج لشخصيته في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"

 


يشارك الفنان آسر ياسين في بطولة فيلم ولاد رزق في موسمه الثالث إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم الفن تشارك في العمل لينافسوا به في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك المُقبل.


آسر ياسين يروج لشخصيته في  ولاد رزق 3 القاضية

وقام الفنان آسر ياسين بالترويج لشخصيته في فيلمه الجديد "ولاد رزق 3-القاضية" من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير "إنستجرام" ونشر ڤيديو له وقال: "ولاد رزق جامدين بس بالشايب بقوا أجمد والله".

 

كما نشر منذ يومان صورة له عبر إنستجرام وعلق من خلال خاصية "الكابشن" في إنستجرام وكتب: "الشايب عيد الأضحى 12 يونيو في السينمات، ولاد رزق القاضية".


برومو أولاد رزق 3 يتصدر التريند

وفي سياقٍ متصل يذكر أن الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق 3  القاضية قامت بطرح البرومو الرسمي الخاص بالفيلم في الأيام الماضية، وقد حقق البرومو الرسمي الخاص بالعمل نجاحًا ملحوظًا وتصدر التريند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة منذ طرحه على يوتيوب.


موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 القاضية

من المقرر أن يتم طرح فيلم ولاد رزق 3 القاضية في يوم 12 من شهر يونيو الجاري لهذا العام الحالي بجميع دور العرض في السينمات المصرية ليكون واحد من أهم الأفلام المصرية المُنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك المُقبل.


آسر ياسين في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان آسر ياسين هو مسلسل بعنوان "دون سابق إنذار" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024
والذي قدم من خلاله شخصية "مروان" وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تناقش العديد من القضايا وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، ومسلسل دون سابق إنذار من بطولة عائشة بن أحمد، آسر ياسين، أحمد خالد صالح، وآخرين من النجوم، ومن تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة.


آسر ياسين في السينما

أما عن آخر أعمال آسر ياسين السينمائية فـ يذكر أنه شارك في فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا وقدم من خلاله شخصية "هشام جلال" وتم عرض الفيلم في شهر مايو الماضي، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، والاخراج لـ أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • زوجة ضحية حادث دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا: تنازلت عن القضية لوجه الله
  • سبب وفاة الفنانة المعتزلة مها عطية.. كلمات مٌؤثرة قبل رحيلها بـ30 يوما
  • قبل عرضه.. نجوم يشاركون للمرة الأولى في الجزء الجديد من ولاد رزق
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • سبب صادم وراء الوفاة المفاجئة.. طبيبة تكشف التفاصيل
  • آسر ياسين يروج لشخصيته في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • زوجة الرئيس الفرنسي تخرق البروتوكول الملكي.. فما موقف الملكة كاميلا؟
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟