صحيفة صدى:
2024-06-01@04:13:30 GMT

إصابة  إيدرسون تنهى تعاقده مع مانشستر

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

إصابة  إيدرسون تنهى تعاقده مع مانشستر

نواف السالم

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنهاء تعاقده مع حارسه البرازيلي إيدرسون، هذا الموسم، بسبب الإصابة التي لحقت به أمام توتنهام.

وقال النادى فى بيان نشره عبر حسابه منصة أكس، إن “إيدرسون سيغيب عن المباراتين النهائيتين للموسم بسبب كسر صغير في قَمْرَةِ عينه، حيث تعرّض للإصابة خلال فوزنا 2-0 على توتنهام هوتسبير مساء الثلاثاء، وقد خضع لفحوصات في المنطقة المتضررة كشفت عن وجود كسر صغير في قَمْرَةِ العين اليمنى”.


وأضاف : “ستمنع الإصابة إيدرسون من المشاركة في أية مباريات متبقية من موسم 2023/24، ويتمنى الجميع في النادي لإيدرسون الشفاء العاجل”.

يذكر أن  اندرسون أصيب جراء التحام مع كريستيان روميرو مدافع توتنهام في الشوط الثاني من المباراة مع توتنهام، واحتاج إلى علاج طويل على أرض الملعب، وبالرغم من أن الجهاز الطبي لمانشستر كان يرى أن البرازيلي قادر على الاستمرار رغم أنه بدا مترنحا، لكن المدرب بيب غوارديولا قرر تغييره والدفع بالألماني شتيفان أورتيغا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ايدرسون توتنهام مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة

كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه بكى كثيرًا على زميله علي معلول عندما تعرض للإصابة.

كهربا: أشعر بالحزن بسبب معلول

صرح كهربا عبر تصريحاته التليفزيونيه عبر برنامج اون تايم سبورتس للاعلامي سيف زاهر، وجاء قائلا:بكيت كثيرًا بسبب إصابة علي معلول أمام الترجي".

واقترح كهربا: "لدي مبادرة بإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة، وان يجتمع جمهور الاهلي والزمالك على أن تذهب جميع الإيرادات إلى أهالي غزة، مما يعم الود بين الجماهير أيضا".

كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي "الأهلي مختلف".. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا

واختتم: "قلت إن دوري أبطال إفريقيا أهم من الكونفدرالية وهذا حقيقي، لكن ليس من الطبيعي أن أتلقى سؤالا داخل الأهلي بشأن الزمالك، خاصة أنني كنت أشعر بضغط كبير قبل لقاء الترجي".

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بالأميرة السمراء بعدما فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه.

مقالات مشابهة

  • قعيد المجد يتعرض لسخرية بسبب توثيقه لإخماد حريق صغير.. فيديو
  • الرابطة الطبية الأوروبية تكشف تفاصيل الإصابة بـ كوفيد طويل الأمد
  • الصحة العالمية تعرب عن قلقها بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بحمى الضنك
  • إصابة عامل بجرح طعني في مشاجرة بدار السلام
  • ارتفاع أعداد المصابين بالإيدز في لبنان.. وتقارير صحية تكشف السبب
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة
  • ليفربول يستهدف ضم نجم أتالانتا.. والفريق الإيطالي يحدد موقفه
  • تطور جديد في إصابة نيمار مع الهلال بالصليبي
  • نيوم يُعلن تعاقده مع شاموسكا
  • لويس كاسترو يعلن استمراره مع النصر السعودي للموسم المقبل