قالت الإعلاية الفلسطينية نضال الناطور، إن الاحتلال الإسرائيلي يمارس كل أنواع البطش وحرب الإبادة والانتقام من الفلسطينيين لإقامة دولة يهودية على أنقاض الشعب الفلسطيني.

حزب الله ينشر مشاهد استهداف منطاد "SKYDEW" في قاعدة إيلانيا شمال فلسطين العربي للدراسات: كلمة السيسي بالقمة العربية وضعت رؤية مستقبلية لحل صراع فلسطين

وأضافت خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الخميس، أن الدعم الذي يتلقاه الاحتلال من دول العالم وعلى رأسهم أمريكا يزيد من حدة الحرب ودموية الصراع على الأرض.

وأوضحت أن إحياء ذكرى النكبة المشئوم الرابع عشر من مايو 1948 يأتي للتأكيد على الثوابت الفلسطينية والحقوق والمطالبة بإنهاء الاحتلال ووقف الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتدمير البنية التحتية ومحاولة تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية.

نتنياهو ينتمي إلى يمين متطرف في السلوك والتفكير 

تابعت: “نتنياهو ينتمي إلى يمين متطرف في السلوك والتفكير وينتهج أسلوبا إجراميا لتحقيق المشروع الصهيوني القائم والذي يرتكز على تهجير الشعب الفلسطيني من خلال الإبادة الجماعية والتطهير العرقي للبشر والحجر وتحويل الفلسطيني إلى لاجئ”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: موقف السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير

قال ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين إن مصر وفلسطين شعب واحد ومواقف الدولة المصرية والإعلام المصري صلبة وصادقة وسند كبير لنا، موضحا أننا نبذل كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة.

جمعية رجال الأعمال: تغيير وزير الصناعة ليس من شأنه أن يغير الوضع نحو الأفضل في القطاع حركة فتح: الولايات المتحدة هي القادرة على إجبار إسرائيل بوقف إطلاق النار على الشعب الفلسطيني

وتابع خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، أن الصحفيات الفلسطينيات في قطاع غزة ضربن المثل في البسالة ويقمن بدور غير مسبوق في نقل جرائم العدو للعالم.

واكمل إنه يتم بذل كل الجهود لحماية الصحفيين في ظل ظروف الحرب الغاشمة على غزة، مؤكدا أن العالم لم يعد يصدق الرواية الصهيونية والانتصار اليوم للحقيقة.

ونوه أن موقف الرئيس السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير، وصمود الشعب الفلسطيني سينتصر على العدوان والإجرام الصهيوني.

وأكمل نقيب الصحفيين الفلسطينيين:" قصواء الخلالي لم تسلم من الإرهاب المعنوي الداعم للكيان الصهيوني بسبب موقفها الداعم والمناصر للقضية الفلسطينيي، ومطلوب من الإعلام العربي تكثيف التحقيقات الاستقصائية للخروج بنتائج ومعلومات موثقة عن الجرائم الصهيونية".

وطالب بضرورة أن يكون هناك منظومة إعلامية عربية متكاملة للتواصل مع العالم وتوضيح جوهر القضية الفلسطينية، مختتما:" نتعرض لحملات تحريضية وحجب للرواية الفلسطينية على مواقع التواصل ولا بد أن يكون هناك رد عربي قوي".

مقالات مشابهة

  • إصابات فلسطينية جراء استهداف الاحتلال منزلا بمخيم البريج وسط غزة
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: موقف السيسي التاريخي من العدوان على غزة أفشل مخطط التهجير
  • فتوح: جرائم الاحتلال في الضفة الغربية استمرار لحرب الإبادة الجماعية في غزة
  • بريطانيا تستأنف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية
  • عباس: على المجتمع الدولي الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة
  • الرئيس الفلسطيني: الحكومة جاهزة لاستلام إدارة قطاع غزة فور انتهاء العدوان
  • غزة حجر الزاوية.. كتاب عن الإبادة الجماعية وسقوط مقولة القوة التي لا تقهر
  • مسير شعبي وعسكري لخريجي دورات طوفان الأقصى من طلاب وموظفي جامعة صنعاء
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرًا شعبيًا وعسكريًا لخريجي دورات ” طوفان الأقصى”
  • فصائل فلسطينية تعلن تفجير منزل مفخخ فى قوة إسرائيلية تحصنت داخله برفح