الجديد برس:

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، بإصابة 15 جندياً في صفوفه، خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم 11 جندياً أُصيبوا في المعارك الدائرة في قطاع غزة، مع المقاومة الفلسطينية.

ولاحقاً، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 3 جنود في “المطلة”، من جراء إطلاق طائرة مسيّرة مفخخة من لبنان، الخميس، مؤكداً أن أحدهم يعاني جروحاً بليغةً جداً.

وسبق أن اعترف جيش الاحتلال بمقتل 5 جنود من الكتيبة “202” من لواء المظليين، وإصابة 8 آخرين، في تفجير مبنى في جباليا، شمالي قطاع غزة.

أما في الشمال، حيث تتواصل المواجهات مع حزب الله، فتم إخلاء 3 إصابات أخرى، بحالة خطرة، من “كريات شمونة”.

يأتي ذلك بينما تستمر المقاومة في غزة في تنفيذ العمليات النوعية ضد جنود الاحتلال وآلياته، مكبدةً إياه الخسائر الفادحة، ولا سيما  في جباليا شمالاً، ورفح جنوباً، اللتين تشهدان معارك محتدمة.

وعند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، يواصل حزب الله عملياتها النوعية التي تستهدف المواقع والآليات العسكرية الإسرائيلية وجنود الاحتلال.

وإذ يفرض الاحتلال رقابة شديدة بشأن خسائره، في العديد والعتاد، على الجبهتين، فإن البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة، وتلك في لبنان، تؤكد أن قتلاه ومصابيه أكبر كثيراً مما يعلن.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

53 شهيدا و357 مصابا جراء ارتكاب الاحتلال 5 مجازر خلال الـ24 الماضية في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن أن الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 53 شهيدا و357 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

كما أعلنت الصحة الفلسطينية، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة إلى 36224 شهيدا و81777 مصابا منذ 7 أكتوبر.

يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 237 على التوالي حرب "لإبادة الجماعية" على غزة، مرتكبًا أبشع المجازر ضدّ العائلات الآمنة في قطاع غزة، ومتحديًا قرارات محكمة العدل الدولية المُطالبة بوقف الهجوم على رفح ومنع ارتكاب أعمال إبادة جماعية وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعي ‌الرمثا ومعيان باروخ للعدو الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعيّة وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • 60 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيداً و280 جريحاً
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 38 جنديا خلال شهر مايو
  • جيش الاحتلال: إصابة 14 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • 53 شهيدا و357 مصابا جراء ارتكاب الاحتلال 5 مجازر خلال الـ24 الماضية في غزة
  • جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة..53 شهيداً خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال في رفح
  • على وقع شدة ضربات وعمليات المقاومة .. الاحتلال الاسرائيلي يضطر إلى الإعتراف بخسائره الفادحة وهذه تفاصيلها
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 6 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 75 شهيداً و284 جريحاً