دخل محمد مفتاح شقيق ضحية حادث مؤدي المهرجانات عصام صاصا، في نوبة بكاء على الهواء، قائلا: "عايز حق أخويا ومش فارق معايا المتهم مشهور ولا لأ".

محامي عصام صاصا يكشف مفاجأة عن دفع الدية لأسرة ضحية الحادث (فيديو) شقيق ضحية عصام صاصا: نواب بالبرلمان بيضغطوا علينا عشان نتنازل

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، أن شقيقة يعتاد الخروج من البيت يوم السبت للعمل ويعود إلى منزله مساء الخميس.

 

وتابع: "أخويا ذهب لأداء واجب العزاء في إحدى القرى المجاورة بمحافظة بني سويف، قبل الحادث بيوم، وصباح يوم الواقعة صلى الفجر وذهب إلى عمله وكان من المقرر له أن تقله سيارة الشركة من أعلى الطريق الدائري".

وأوضح انه لم يتوقع خبر وفاة شقيقه، وظنن أنه اصطدم بأحد أعمدة الإنارة أو ربما صدم أحد بسيارته لأنه يعمل سائقا في الأساس، وعندما علم بدخول جثته ثلاجة الموتى أصيب بحالة انهيار شديد.

الصلح مقابل 10 ملايين جنيه

فيما قال على فايز محامي ضحية عصام صاصا إن هناك بعض الأشخاص يتواصلون بشكل مباشر وغير مباشر للتدخل لقبول الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وأضاف: “عصام كلمني وقال لي أنا مش فارق معايا لو اتحبست أو أخذت إعدام في هذه القضية، لكن الفارق معي هو إن الناس دي تتراضى، لأن أنا أبويا توفى وأنا صغير في السن، وحاسس بأولاد الضحية”.

وتابع:"وعدت عصام صاصا بإقناع أهل الضحية بالتصالح والتنازل عن القضية، ولكن زوجة عصام قلبت الحال دون قصد، وذلك عندما كتبت على حسابها الشخصي إنها بتتساوم بالملايين هي وعصام لقبول الصلح، وهذا يعتبر اتهام مباشر لأهل الضحية بإدعاء مدني، وتراجع أهل الضحية في الحال".

وأكد المحامي: «أتواصل مع عصام صاصا بشكل مباشر عن طريق الهاتف المحمول لحل القضية والتوصل إلى اتفاق بشأن الصلح مع أهل الضحية، ولا يوجد لدينا مانع للصلح إذا كانت هناك نية حقيقية لدى عصام بالفعل».

واختتم محامي ضحية عصام صاصا "طالبنا بالحصول على الدية الشرعية؛ والتي تقدر بنحو 100 جمل، أو 200 من البقر، أو 1000 درهم ذهب أو ما يعادله بالعملة المصرية، أي ما يقارب 10 ملايين جنيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام صاصا محمد مفتاح بكاء الوفد بوابة الوفد عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

وصول أسرة ضحية حادث عصام صاصا إلى محكمة الجنايات لحضور أولى جلسات محاكمته

عصام صاصا.. وصل قبل قليل أسرة أحمد مفتاح الأربعيني الذي فارق حياته دهسًا في حادث عصام صاصا مطرب المهرجانات، إلى محكمة جنايات الجيزة لحضور أولى جلسات محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات على خلفية اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس أربعيني أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

كانت النيابة العامة، أحالت عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًقبل بدء أولى جلسات محاكمته.. ما التهم الموجهة لـ سفاح التجمع؟

طريق 30 يونيو طرف الخيط للإيقاع بـ سفاح التجمع| كيف كشفت «الكارتة» ما يدور في الحي الراقي؟

قضايا الدولة تحصل على حكم يجنِّب الدولة خسارة قطعة أرض مساحتها 22 ألف متر في الغردقة

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عصام صاصا بعد الصلح مع أسرة ضحية الدهس|مبلغ مالي يغلق القضية
  • أول تعليق لـ عصام صاصا بعد تنازل ضحية أسرة حادث الدائري «صورة»
  • الحزن علي ملامح وجهها.. زوجة ضحية عصام صاصا تتنازل عن القضية داخل الجلسة
  • زوجة ضحية حادث دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا: تنازلت عن القضية لوجه الله
  • وصول أسرة ضحية عصام صاصا لحضور أولى جلسات محاكمته
  • وصول أسرة ضحية حادث عصام صاصا إلى محكمة الجنايات لحضور أولى جلسات محاكمته
  • "لوجه الله".. زوجة ضحية عصام صاصا تتنازل عن القضية دون مقابل
  • دلوقتي أقدر أنام.. عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية الشاب الذي دهسه بسيارته
  • عصام صاصا يعلن تصالحه مع أسرة ضحية حادث دائرى المريوطية قبيل المحاكمة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل