كتب- حسن مرسي:

كشف الكاتب والمفكر شريف الشوباشي علاقته بمؤسسة تكوين، معلقا: لا علاقة لي بمؤسسة تكوين، وسأكون عضوا فيها حينما يكون هناك لها هدفا ورؤية وتناغم بين أعضائهاـ، مستطردا: "مش فاهم هما عاوزين إيه؟، وكل واحد عاوز يكون البطل".

وأكد شريف الشوباشي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد، أن العلمانيين لا يشكلون تأثيرا بسبب المناخ العام منذ 40 عاما، مشددا على أن نزع آلية التكفير من المثقفين وغيرهم تحتاج الدراسة العقلية الخاصة بهم.

وتابع شريف الشوباشي: التيار العلماني يحتاج وقوف الدولة بجانبه، ولكن لا توجد فرص لإبداء الرأي على الساحة الإعلامية.

وبشأن اتباع العلمانيين أفكارا غربية، استكمل الكاتب والمفكر شريف الشوباشي قائلا: هناك اتجاه غربي قائم على الحرية المطلقة، وفكرة المثلية موجودة منذ فجر التاريخ، وستنتهي قريبا.

ونوه الكاتب والمفكر شريف الشوباشي عن أن الإنسان في حاجة للمنطق والروحانيات والعقل والمشاعر والأحاسيس.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان شريف الشوباشي نظرة مركز تكوين يوسف زيدان شریف الشوباشی

إقرأ أيضاً:

أمير عيد: أنا بعمل الأغنية ومبفكرش مين هيسمعها.. وألبومي الجديد هينزل في سبتمبر

كشف الفنان أمير عيد عن موعد طرح ألبومه الجديد برفقة فريقة "كايروكي"، الذي استغرقت تحضيراته أكثر من عام، ومن المقرر طرحة فيةشهر سبتمبر، زذلك خلال حواره في برنامج "الراديو بيضحك" التي تقدمة الإعلامية فاطمة مصطفي، المذاع عبر الراديو 9090.

 

وقال أمير عيد: "ألبوم كايروكي هينزل في شهر 9، بنشتغل عليه بقالنا سنة و9 شهور، وإن شاء الله هيبقى ألبوم حلو، وعاملين أغاني مختلفة عن الطبيعي في الفرقة".

 

وعلق أمير عيد عن سر إهتمام الأجيال الصغيرة بأغاني "كايروكي": "عمري ما عملت تحليل إزاي الأغنية توصل لشريحة عمرية معينة، أنا بعمل الأغنية ومبفكرش أبدا مين هيسمعها، ومثلا أغنية بسرح وأتوه من ألبوم روما لقيت أطفال بيغنوها إمبارح في حفلة، ومش فاهم ده حصل ليه، الأغنية مش للأطفال".

 

وأستكمل حديثه قائلا: "أنا مقتنع إن الأطفال لما يشوفوا حاجة فيها صدق أو ميلودي حلو بيتعلقوا بيها، وزمان وأنا صغير شوفت فيلم الإرهاب والكباب وكنت مش فاهم حاجة من إسقاطاته، وشوفته كإنه كرتون".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: قوى الشر تكرر ما تعرضت له مصر بعد نكسة 67
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • هل هناك علاقة بين الإسهال ومرض السكر.. حسام موافي يوضح.. فيديو
  • هل هناك علاقة بين الإسهال ومرض السكر؟.. حسام موافي يوضح (فيديو)
  • أمير عيد: أنا بعمل الأغنية ومبفكرش مين هيسمعها.. وألبومي الجديد هينزل في سبتمبر
  • السيد القائد :لاتزال سفن مصرية تذهب للعدو ومثل هذا لاينبغي
  • رئيس الوزراء الجورجي: لن يكون هناك "ميدان" في البلاد
  • هل هناك علاقة بين التلقيح الصناعي والإصابة بالأورام؟
  • الدعم النقدى.. من «عينى»
  • فاتح أربكان: سنلغي التعامل بالدولار وننتقل إلى الدينار الإسلامي