حل الفنان أحمد السقا ضيفا على الإعلامية انجي على في برنامج “ أسرار النجوم” أمس حيث كشف تعرضه لوعكة صحية شديدة.

 

قال أحمد السقا:'آخر مسلسل جولة أخيرة فقدت الوعي، وفوقوني وروحت المستشفى وعرفت إني مصاب بتسمم في الدم والمرارة باظت وجالي انسداد في المجرى المراري

 

تابع:' وفضلت 3 شهور وأنا مش عارف لولا الأطباء كان زماني في عداد الأموت، وكنت هموت فعلا والموت علينا حق.

. مش شر زي ما البعض بيقول".

 

وقال أحمد السقا عن سر اختفاءه بعد مسلسل الاختيار 3: بالعكس عملت مسلسل اسمه (حرب) 10 حلقات وكان عندي مشروع فيلم لم يُطرح لظروف لا أعلمها، ثم قدمت بعدها مسلسلين (ولد الغلابة) ثم (نسل الأغراب) ثم (السرب)، الذي طرح مؤخرا وعامل رد فعل رائع وكنت أذهب للسينمات وسعدت جدا بوجود الشباب الصغير لمشاهدته وخارجين وهم يشعرون بالانتماء ويريدون دخول كلية القوات الجوية والحربية، وأنا شخص لست سياسيًا ولكني مستعد أموت عشان خاطر مصر ولو قالوا لي تعالى على الجبهة حاليا سأكون أول واحد هناك، واللي يجي ناحية حبة رملة من تراب مصر أكله بأسناني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا أحداث مسلسل جولة أخيرة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تعرّض الفنان الكبير خالد زكي لأزمة صحية استوجبت دخوله المستشفى حيث فارق الحياة.

وسخر خالد زكي من أخبار تعرّضه لأزمة صحية، مؤكداً أنه بخير، وما انتُشر مجرد شائعات لا يعرف الهدف منها أو ماذا يريد مروّجوها منه.

وقال خالد زكي في تصريحات صحفية: “الحمد لله أنا بخير وأشكركم كثيراً على الاطمئنان على صحتي، والحمد لله أنا لم أتعرض لأي أزمة صحية”. وأضاف: “أنا حالياً أصوّر مسلسل “النقطة صفر”، تأليف خالد الغيطانى وإخراج محمد خضري، ويشاركني في البطولة: رانيا يوسف، أحمد صفوت، محمد جمعة، ياسر علي ماهر، نوليا، كيرا الصباح، عمر خورشيد، علا رامي ومجموعة كبيرة من النجوم، وسينتهى التصوير بعد العيد بعشرة أيام إن شاء الله”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد حرصت على نفي خبر تعرّض خالد زكي لوعكة صحية شديدة، أدت الى وفاته.

يُذكر أن آخر أعمال خالد زكي الفنية، مسلسل “الأجهر”، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وتناول العمل قصة “يوسف” الذي يُتهم ظلماً بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ “سعداوي”، الذي يساعده في أن يغيّر هويته ويصبح “مصطفى الأجهر”، لكن الأخير يستمر في البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

مسلسل “الأجهر” هو بطولة مجموعة من الفنانين بينهم: خالد زكي، عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، ناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حلبة وإخراج ياسر سامي.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته
  • "سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • «علي» يبتكر فنا جديدا لإعادة تدوير المنتجات الإلكترونية واستخراج المعادن الذهبية
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • ما كنتش بنام من تأنيب الضمير.. نجل هاني الناظر يكشف تعرضه إلى الابتزاز بعد وفاة والده
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية