احتفلت الفنانة مي عز الدين بعيد ميلاد الزعيم عادل امام من خلال نشرها مقطع فيديو وهو يشيد بها في إحدى البرامج عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C7DAdZWItO7/?igsh=a3NkYzFtZzR1bXp3

واكتفت مي بنشر الفيديو دون أن تعلق عليه.

 

يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 يوم الجمعة الموافق 17 مايو، وبهذه المناسبة الخاصة، نلقي نظرة على كيف رأى الزعيم موهبة أبنائه الفنية، رامي ومحمد إمام، ورأيه في احترافهما الفني، وتوقعاته لنجوميتهما قبل دخولهما عالم الفن.

 

في لقاء سابق مع الزعيم في برنامج «ليلتي» على القناة الأولى، كشف عادل إمام عن مفاجأته باتجاه ابنه الأكبر رامي إمام نحو الفن. وأوضح الزعيم أنه كان مندهشًا لرغبة رامي في دخول مجال الفن بعد دراسته للهندسة في الولايات المتحدة.

 وبعد أدائه لمسرحية "جزيرة القرع"، أثبت رامي موهبته وإصراره، مما دفع الزعيم لدعمه وتشجيعه على اختيار مسرحيته القادمة.

 

فيما يتعلق بنجله الثاني محمد إمام، أشار الزعيم إلى أنه لم يكن له دور في اتجاهه نحو الفن، ولكنه اندهش عندما تم اختياره لدور في مسلسل "كناريا وشركاه". وبعد نجاحه في فيلم "كابتن مصر"، أكد الزعيم على ثقته في موهبة محمد ورغبته في دعمه في مسيرته الفنية.

تعكس رؤية عادل إمام لموهبة أبنائه الفنية تفهمًا عميقًا لمجال الفن وقدرة استثنائية على اكتشاف المواهب ودعمها، وتعكس أيضًا ثقته الكبيرة في قدراتهم وقدرتهم على تحقيق النجاح في مجالهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

الأحد القادم.. مطرانية الفيوم تحتفل بعيد نياحة القديس العظيم الأنبا أبرآم

تُقيم مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، الإحتفال السنوي بعيد نياحة القديس الأنبا أبرآم بديرة بالعزب - الفيوم فى الفترة من الأحد 2 يونيو حتى الإثنين 10 يونيو، وذلك تحت رعاية  البابا الأنبا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الـ 118  والأنـبـا أبـرآم 

ويتضمن الحفل استقبال  الزائرين والرحلات من داخل الإيبارشية وخارجها لحضور صلوات العشيات والقداسات الإلهية يوميًا في الفترة من الأحد 2 يونيو وحتي السبت 8 يونيو 2024.

وأعلن الدير عدم استقبال أية زيارات جماعية أو فردية (بدون دعوات ) يومي الأحد ٩ يونيو والإثنين ١٠ يونيو ٢٠٢٤. وعدم توقع قبول أية استثناءات في هذا الأمر.

مشروع الدعم الفنى

ومن جهه اخرى استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فريق عمل مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية، الذي يضم سيد البدري استشاري تنمية الموارد الذاتية، والدكتورة شريفة ماهر مدير مكون التنمية الاقتصادية المحلية وتطوير نظم العمل، خلال زيارة الفريق لمحافظة الفيوم، بهدف تطوير منظومة تنمية الموارد الذاتية بالمحافظة، كأحد مجالات تطوير الإدارة المحلية، وذلك ضمن خطة عمل المشروع الذي تشرف عليه وزارة التنمية المحلية وتنفذه بالتعاون مع المحافظة.

خلال اللقاء استمع محافظ الفيوم، لشرح تفصيلي من فريق عمل مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية،  بشأن الآليات والإجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع تنمية الموارد الذاتية بالمحافظة، وكذا توحيد الرؤي والجهود والاستراتيجيات لتعظيم الاستفادة من موارد المحافظة المتاحة وميزاتها النسبية.

ومن جهته رحب محافظ الفيوم، بفريق عمل مشروع الدعم الفني علي أرض المحافظة، مشيداً بأهمية المشروع فى تعظيم استفادة المحافظة من مواردها المتاحة، مثمناً الجهود المبذولة من وزارة التنمية المحلية فى مجالات تطوير الإدارة المحلية، وتعزيز الموارد الذاتية للمحليات، الأمر الذي ينعكس على الارتقاء بمستوي كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما عقد فريق عمل مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية، اجتماعاً موسعاً مع رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي وممثلي كافة الجهات المعنية بتنفيذ مشروع تنمية الموارد المحلية والذاتية بالمحافظة، حضره احمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، حيث تم مناقشة عدداً من المحاور والملفات، شملت: التعريف بالمشروع، وآليات العمل التي سيتم تنفيذها لتنمية الموارد الذاتية بالمحافظة، وكذا التعريف بالموارد المالية وكيفية تنميتها، والتعرف على الأنشطة والمشروعات وأهم مصادر الموارد المحلية الذاتية.

 

مقالات مشابهة

  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر غدا
  • الكنيسة تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • الأحد القادم.. مطرانية الفيوم تحتفل بعيد نياحة القديس العظيم الأنبا أبرآم
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها
  • لاعبو الهلال يحتفلون بعيد ميلاد ياسر الشهراني على متن طائرة .. فيديو