صحيفة صدى:
2024-06-13@11:24:00 GMT

جورجينا : أحب ارتداء الكثير من المجوهرات

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

جورجينا : أحب ارتداء الكثير من المجوهرات

ماجد محمد

كشفت خبيرة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز شريكة نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبها لارتداء الكثير من المجوهرات.

وقالت جورجينا “لا أعتقد أن ارتداء القليل من المجوهرات أمر منطقي أحب وضع الكثير منها”.

وكانت جورجينا قد ذكرت في وقت سابق “لا أرتدي فستـان مثيــر وأذهب للمدرجات لأن كريستيانو سيتشتت تركيزه وسيخسر وسيكون اللوم علي”.

ويذكر أن نادي النصر سوف يواجه نظيره الهلال مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جورجينا كريستيانو رونالدو مجوهرات

إقرأ أيضاً:

النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني

هلال سلمان- جدة
أكدت ميديا إيطالية اقتراب نادي النصر من التعاقد مع حارس المرمى البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني من نادي يوفنتوس الإيطالي؛ ليكون بديلًا عن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.
وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس وافق على انتقال حارس المرمى البالغ من العمر 34 عاماً إلى النصر السعودي ليلعب مع زميله السابق في “البيانكونيري” كريستيانو رونالدو، مبينة أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 5 ملايين يورو سيحصل عليها يوفنتوس.
من جهتها، أشارت صحيفة (ذا أثليتيك) الإنجليزية إلى أن الحارس البولندي سينتقل إلى النصر لمدة موسمين، وسيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 19 مليون يورو.
ويرتبط تشيزني مع يوفنتوس بعقد وقعه العام الماضي، يمتد حتى صيف 2025 ويجب على النصر الاتفاق مع ناديه حول قيمة المدة المتبقية في عقده.
بدأ تشيزني مسيرته في نادي العاصمة البولندية، ليغيا وارسو، وانضم في سن مبكرة إلى شباب نادي آرسنال عام 2006 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2009، لكن النادي اللندني أعاره إلى برينتفورد لموسم واحد، بعدها مثل نادي “المدفعجية” لمدة 5 مواسم من 2011 إلى 2015، قبل أن يعار مجددًا إلى روما الإيطالي لمدة موسمين (2016 و2017)، قبل أن يشتري نادي يوفنتوس عقده موسم 2017/2018.
لم يفز تشيزني مع آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي، واكتفى ببطولتين في كأس إنجلترا (2014 و2015) ولقب الدرع الخيرية (2014)، لكنه توج بالدوري الإيطالي مع اليوفي 3 مرات، وبكأس إيطاليا 3 مرات أيضًا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.
وذاد تشيزني عن عرين منتخب بولندا في 82 مباراة دولية، ويستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • موقف العين الإماراتي من بيع رحيمي
  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • النصر يطلب رسميًا ضم روديجير من ريال مدريد
  • النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني
  • النصر السعودي يتحرك لضم روديجير
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • تمبكتي ينتقل لصفوف الرياض
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • النصر يتوصل لاتفاق لشراء عقد مارتينيز