حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة في برنامج “مساء الإمارات” الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة "الظفرة".

 

تحدثت هنا الزاهد عن مشاركتها برفقة الفنان هشام ماجد في فيلمين هما "فاصل من اللحظات اللذيذة" و"بضع ساعات في يوم ما"، معلقة: "أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل".

 

وأضافت: أخجل عند اعتذاري عن أي شيء، وأبحث عن أعذار، بينما هشام ماجد يعتذر بطريقة مباشرة، وسألته كيف يقوم بذلك؟ ورد علي بأنه يفضل هذه الطريقة بدلا من إضاعة الوقت، و"اتعلمت منه الحتة دي، إني ماتكسفش".

 

وأستكملت حديثها قائلة: "هشام ماجد بيفصلني لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، لوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، مواعيد الصلاة عنده منضبطة، ويأخذ وقت طويل في تصفيف شعره"

 

وعن أصعب مشاهدها في "فاصل من اللحظات اللذيذة"، قائلة: "هناك مشهد استغرق تصويره 5 أيام، وهو مشهد الشجار بين الشخصيتين، وسعدت بهذه التجربة في الفيلم وهي الأولى لي أن أقدم شخصيتين في مشهد يتشاجران".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد الفجر الفني أحداث فيلم فاصل اللحظات اللذيذة الفنان هشام ماجد هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، أمس، الثلاثاء، 237,170 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها. 

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةآخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن آخر أعماله مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

 

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

موعد طرح فيلم "تاني تاني" بالسعودية فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات العالمية «محرقة خيام رفح».. المشاهير يثورون من أجل الإنسانية "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر فيلم "بنقدر ظروفك" يتخطى الـ40 ألف جنيه بالسينمات أمس أحمد حلمي.. تكريم نجم الكوميديا في افتتاح مهرجان روتردام السينمائي Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات " ابنك مجنون يا حج".. أشهر إفيهات لطفي لبيب في السينما مهرجان روتردام للفيلم العربي يعلن لجان تحكيم دورته الـ24 تشابك بالأيدي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.. حارسة أمن تشعل الأزمة

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مهرجان روتردام للفيلم العربي يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في الختام
  • بأكثر من 200 ألف.. فاصل من اللحظات اللذيذة ضمن قائمة الأعلى إيرادات
  • إيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" ينخفض مرة آخرى ويحتل المركز الثالث
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 230 ألف جنيه بالسينمات