محافظة البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والعظمى تصل لـ37 درجة.. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه الحارة، ويسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، ومن المتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

عاجل - حالة الطقس في مطروح.. كم تصل درجات الحرارة اليوم؟ (بيان الأرصاد الجوية) عاجل - "التزموا منازلكم".. تحذير شديد اللهجة من الأرصاد لـ المواطنين في محافظة الأقصر.. كم درجات الحرارة؟ عاجل - "احترسوا من الجو".. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة جنوب سيناء عاجل - "موجة حار نار".. كواليس حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم في محافظة السويس عاجل - حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة في محافظة الإسماعيلية والعظمى 36 درجة عاجل - من 28 لـ32 درجة.. كواليس حالة الطقس ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء عاجل - الطقس × بورسعيد.. درجات الحرارة اليوم والصغرى تصل لـ18 درجة عاجل - حالة الطقس الآن.. مفاجآت بشأن درجات الحرارة اليوم في محافظة دمياط والصغرى تصل لـ19 درجة عاجل - درجة الحرارة تصل لـ34.. احذر من حالة الطقس اليوم في محافظة الغربية عاجل - "اخرج بشمسية".. الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة في محافظة المنوفية والعظمى تسجل 35 درجة حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم في محافظة البحر الأحمر

محافظة البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والعظمى تصل لـ37 درجة.. وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس اليوم في محافظة البحر الأحمر، ودرجات الحرارة اليوم العظمى والصغرى في محافظة القاهرة، وجاءت كما يلي:

المدينةدرجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى

رأس غارب

34 درجة

23 درجة

الغردقة

35 درجة

24 درجة

سفاجا

36 درجة

23 درجة

مرسى علم

36 درجة

24 درجة

شلاتين

37 درجة

24 درجة

درجات الحرارة اليوم

محافظة البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والعظمى تصل لـ37 درجة.. وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 18، ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 22، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25.

درجات الحرارة اليوم الجمعة في مدن ومحافظات مصر
اسم المحافظةدرجات الحرارة العظمىدرجات الحرارة الصغرى

القاهرة

35 درجة

21 درجة

6 أكتوبر

35 درجة

19 درجة

بنهــــا

35 درجة

20 درجة

دمنهور

33 درجة

19 درجة

وادي النطرون

34 درجة

18 درجة

كفر الشيخ

35 درجة

20 درجة

المنصورة

34 درجة

19 درجة

الزقازيق

36 درجة

20 درجة

شبين الكوم

35 درجة

19 درجة

طنطا

34 درجة

19 درجة

دمياط

29 درجة

19 درجة

بورسعيد

28 درجة

18 درجة

الإسماعيلية

36 درجة

20 درجة

السويس

35 درجة

20 درجة

العريش

29 درجة

18 درجة

رفح 

28 درجة

18 درجة

رأس سدر

34 درجة

20 درجة

نخل

32 درجة

14 درجة

كاترين

29 درجة

12 درجة

الطور

33 درجة

23 درجة

طابا

33 درجة

22 درجة

شرم الشيخ

36 درجة

25 درجة

الإسكندرية

33 درجة

18 درجة

العلمين

33 درجة

19 درجة

مطروح

34 درجة

20 درجة

السلوم

36 درجة

19 درجة

سيوة

40 درجة

21 درجة

رأس غارب

34 درجة

23 درجة

الغردقة

35 درجة

24 درجة

سفاجا

36 درجة

23 درجة

مرسى علم

36 درجة

24 درجة

شلاتين

37 درجة

24 درجة

حلايب

35 درجة

25 درجة

أبو رماد

35 درجة

25 درجة

رأس حدربة

30 درجة

24 درجة

الفيوم

36 درجة

21 درجة

بني سويف

36 درجة

21 درجة

المنيا

37 درجة

23 درجة

أسيوط

38 درجة

22 درجة

سوهاج

39 درجة

22 درجة

قنا

40 درجة

23 درجة

الأقصر

42 درجة

24 درجة

أسوان

41 درجة

25 درجة

الوادى الجديد

40 درجة

24 درجة

أبو سمبل 

42 درجة

23 درجة

محافظة البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والعظمى تصل لـ37 درجة.. كما تتوقع الأرصاد الجوية، اليوم أن يسود اضطراب بالملاحة البحرية على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر، وسرعة الرياح من 40: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5: 3.5 متر.

محافظة البحر الأحمر

محافظة البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والعظمى تصل لـ37 درجة.. محافظة البحر الأحمر هي محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية وإحدى محافظات مصر الحدودية، تمتد سواحل محافظة البحر الأحمر بطول 1080 كم، من خليج السويس، على خط عرض 29 شمالًا، إلى حدود السودان على خط عرض 22 شمالًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الان اخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخبار الطقس الان طقس اليوم الطقس اليوم الطقس الان أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الجوية اخبار الارصاد اخبار الارصاد الجوية حالة الجو حالة المناخ درجات الحرارة درجات الحرارة اليوم اخبار درجات الحرارة درجات الحرارة الان حالة الطقس عاجل الأرصاد الجوية عاجل هيئة الأرصاد الجوية عاجل بيان حالة الطقس درجة الحرارة درجة الحرارة الان درجة الحرارة اليوم درجات الحرارة فی محافظة محافظة البحر الأحمر درجات الحرارة الیوم حالة الطقس الیوم الیوم فی محافظة درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مراكز وقرى محافظة الشرقية منذ صباح اليوم الخميس، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة قد تصل درجات الحرارة إلى أكثر من 35 درجة مئوية خلال فترات الظهيرة على بعض المراكز والقرى، بينما تتراجع خلال فترات الليل.

وكانت محافظة الشرقية، رفعت درجة الاستعداد لمواجهة الطقس الحار حيث تواصل غرفة عمليات المحافظة متابعة حالة الطقس بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن تنفيذا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وأشارت تقارير غرف عمليات محافظة الشرقية، عدم ورود أي شكاوى خاصة بارتفاع درجات الحرارة.

محافظ الشرقية: رفع درجة الاستعداد لمواجهة الطقس السيئ

وشدد محافظ الشرقية، على رفع درجة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية الحارة الحالية، حيث يسود المحافظة طقس شديد الحرارة نهارا.

وتعرضت مراكز ومدن محافظة الشرقية مطلع الأسبوع الماضي لموجة طقس حارة وارتفاع كبير فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء وحرص إعداد كبيرة من المواطنين على عدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الذروة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن.

وشهدت مصر خلال الأسبوع الماضي موجة حارة قوية، حيث ارتفعت درجات الحرارة بشكل ملحوظ لتصل إلى 45 درجة مئوية في بعض المناطق.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من مخاطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، خاصة لكبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى اليوم بين 37 و40 درجة مئوية على أغلب أنحاء الجمهورية، وتصل درجات الحرارة إلى 45 درجة مئوية في بعض المناطق الداخلية، مثل أسوان، ويكون الطقس حارًا على السواحل الشمالية الشرقية، بينما يسود طقس معتدل ليلاً على أغلب أنحاء البلاد.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، أن هناك نشاطا للرياح على بعض المناطق، مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية والمناطق المكشوفة من جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومن المتوقع حدوث اضطراب في الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، مع سرعة رياح تتراوح من 40 إلى 60 كم/ساعة وارتفاع الأمواج من 2 إلى 3.5 متر.

وتقدم الهيئة نصائح للوقاية من مخاطر ارتفاع درجات الحرارة، منها المواظبة على شرب كميات وفيرة من الماء والسوائل الباردة على مدار اليوم، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة (من الساعة 10 صباحًا إلى 4 مساءً)، وارتداء ملابس خفيفة وفضفاضة وقبعات واسعة النطاق، واستخدام واقي الشمس بانتظام، وتهوية المنازل بشكل جيد، ومراقبة كبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بالالتزام بتعليمات السلامة العامة، وترشيد استهلاك الكهرباء، واتباع النصائح للوقاية من مخاطر ارتفاع درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • طقس اليوم.. ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بالشرقية
  • الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • إرتفاع طفيف في درجات الحرارة والعظمى 35 درجة بالفيوم
  • حالة الطقس اليوم الجمعة.. موجة شديدة الحرارة ورياح مثيرة للأتربة
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالشرقية
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 30 مايو
  • طقس الفيوم حار نهارا معتدل ليلا والعظمى 33 درجة
  • استعدوا لارتفاع جديد في درجات الحرارة.. الأرصاد توضح حالة الطقس الأيام المقبلة.. وخبراء: تحسن الأحوال الجوية اليوم وحتى الجمعة
  • تعرف على حالة الطقس اليوم الاربعاء فى محافظة سوهاج
  • الأرصاد تُحذر المصطافين بالبحر الأحمر.. وتوجه نصائح للمواطنين بشأن حالة الطقس (فيديو)