حرص النجم أحمد السقا على نفي الشائعات التي صدرت مؤخرا عن طلاقه من زوجته مها الصغير، وذلك خلال إستضافته في برنامج "أسرار النجوم" التي تقدمة الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف أم.

 

وقال أحمد السقا: “أنا متزوج ولم أطلق وكل ما يقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل حاجة كله كان سيعرف، وهذا الأمر مش جديد عامة ويقال عليّ من 17 سنة ولا أعلم السر وراء هذه الشائعات، وأي بيت فيه مشاكل وهذا عادي، ولكن لو فيه مرحلة نفسي أوثقها بحياتي هي حقبة اليوم الذي تزوجت فيه وأصبح عندي 3 شباب بمثابة ظهر وسند، وهي مرحلة نفسي أوثقها فعلا في حياتي".

 

وعن سر اختفاءه بعد مسلسل "الاختيار 3" قال احمد السقا: بالعكس عملت مسلسل اسمه (حرب) 10 حلقات وكان عندي مشروع فيلم لم يُطرح لظروف لا أعلمها، ثم قدمت بعدها مسلسلين (ولد الغلابة) ثم (نسل الأغراب) ثم (السرب)، الذي طرح مؤخرا وعامل رد فعل رائع وكنت أذهب للسينمات وسعدت جدا بوجود الشباب الصغير لمشاهدته وخارجين وهم يشعرون بالانتماء ويريدون دخول كلية القوات الجوية والحربية، وأنا شخص لست سياسيًا ولكني مستعد أموت عشان خاطر مصر ولو قالوا لي تعالى على الجبهة حاليا سأكون أول واحد هناك، واللي يجي ناحية حبة رملة من تراب مصر أكله بأسناني".

 

وأكمل حديثه قائلا: «تحديت كل صناع العمل وقلت لهم إن (السرب) سينجح لأنه بُذل فيه مجهود كبير، والعمل كان فيه مشاهد صعبة كثيرة وأنا بلعب دور شخص عميل مزدوج ويشتغل مع الخصوم ثم نكتشف إنه ذو إمكانيات خاصة، وتدربت على ضرب النار واشتغلت على نفسي جدا، وفيه مشهد لتحرير الأسرى يتم خلاله إلقاء قنبلة لتحريرهم من مكان ما ولكنها انفجرت حولي والحمدلله خرجت منها سليم، وأيضا كان فيه مشهد لطائرة بتنزل من فوق رأسي ظللت بعدها لعدة أيام لا أسمع بأذني، أنا رجل بحب الأدرينالين في شغلي، والفيلم يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر، وهي أول طلعة جوية نوعية خارج حدود مصر، وحقنا كمصريين رجع بجد، هو عمل للتاريخ مثل الرصاصة لا تزال في جيبي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا الفجر الفني الاعلامية مها الصغير

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد خالد صالح حول أنباء انفصاله عن هنادي مهنا

انتشرت فى الساعات القليلة الماضية شائعات عن انفصال كل من الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنا بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورهما من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي أثار حيرة الجمهور والمتابعين.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وفي أول تصريح له، أوضح الفنان أحمد خالد صالح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلاً: «كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل».

وأضاف صالح أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض خلالها للشائعات حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ولكن فى الساعات الماضية ازداد الأمر بشكل مبالغ فيه، قائلاً: «في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر».

آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مشاركته في مسلسل بدون سابق إنذار والذي شارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وحقق خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول المسلسل لقضايا إنسانية شائكة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: عدم نضج الشخصية سبب الخوف من وفاة أحد الأقارب
  • ما مصير أموال المودعين في البنوك المتأثرة بقرارات البنك المركزي في عدن؟ البنك يحسم الجدل
  • أحمد صالح يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته هنادي مهنا
  • رئيس الهلال السعودي يحسم الجدل حول التعاقد مع ثنائي ميلان
  • بسبب انفصاله عن زوجته.. ثلاثيني ينهي حياته أسفل عجلات سيارة بالهرم
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • أحمد خالد صالح يكشف حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا
  • أول تعليق من أحمد خالد صالح حول أنباء انفصاله عن هنادي مهنا
  • وزير التموين يحسم الجدل بشأن رفع سعر الخبز الحر في المخابز السياحية
  • الأهلي يحسم الجدل حول رحيل "رمانة الميزان" في الميركاتو الصيفي