تزداد عملية البحث في الوقت الراهن لعشاق القارة السمراء والمادر الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والترجي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق القارة السمراء والمارد الأحمر.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق مازيمبي، عندما فرض عليه التعادل السلبي في عٌقر داره بالكونغو بمباراة الذهاب، قبل الفوز عليه في لقاء الإياب بستاد القاهرة الدولي بثلاثية كاسحة.

وسام أبو علي نجم الأهلي

بينما تأهل فريق الترجي التونسي، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة بمجموع المباراتين.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - رامي ربيعة - على معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - أليو ديانج.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبوعلى - أنتوني موديست.

الأهليموعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والترجي، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا الاهلي الاهلي اليوم الترجي التونسي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي والترجي الأهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي موعد مباراة الاهلي والترجي في افريقيا نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 دوري ابطال افريقيا 2024 الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي نهائي الترجي الأهلي موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 موعد مباراة الاهلي القادمة في نهائي دوري ابطال افريقيا نهائي دوري ابطال أفريقيا موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 الأهلی والترجی فی نهائی دوری أبطال إفریقیا موعد مباراة الأهلی والترجی مباراة الأهلی والترجی فی فی ذهاب نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبلة 14-6-2024 على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة الافتتاح بين ألمانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة